"التربية" : 36 مديرية تؤخّر دوام المدارس (أسماء) | تحديث مستمر

هلا أخبار – أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن عدداً من مديري المديريات في الوزارة قرروا تأخير الدوام الصباحي يومي الأربعاء والخميس، فيما أكتفى مديرون تأخير الدوام ليوم الأربعاء فقط.

وفوّض وزير التربية والتعليم صلاحيات تأخير الدوام أو تعليقه بالتنسيق مع الحكام الإداريين مع إعلام الوزارة بقراراتهم.

وعممت الوزارة على مديريات التربية التي أعلنت عن تأخير الدوام المدرسي ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً، أن هذا القرار يشمل المدارس الحكومية والخاصّة في مناطقهم .

وفي التفاصيل، قال الجلاد لـ "هلا أخبار" إن مديري تربية محافظة جرش وتربية قصبة المفرق وتربية البادية الشمالية الشرقية قرروا تأخير دوام الأربعاء والخميس إلى الساعة التاسعة صباحاً.

كما قرر مديرو تربية الرمثا و الكورة و البادية الشمالية الغربية تأخير دوام يوم الأربعاء فقط إلى الساعة التاسعة صباحاً، كما قرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في مدارس قضاء الأزرق ليوم الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

كما قرر مديرو التربية والتعليم في قصبة مأدبا و قصبة إربد و لواء المزار الشمالي تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة.

كما قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية ذيبان و الطيبة و الوسطية ومديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

وقرر مديرو التربية والتعليم في قصبة السلط و محافظة عجلون و لواء الأغوار الشمالية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

كما قرر مديرو التربية والتعليم في لواءي عين الباشا و القويسمة ولواء بصيرا في محافظة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

وقرر مديرو التربية والتعليم في ألوية الجامعة ووادي السير وناعور والشونة الجنوبية تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

 وقرر مديرو التربية والتعليم في ألوية سحاب وماركا وقصبة عمان والرصيفة وقصبة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

كما قرر مديرا التربية والتعليم في لواءي الموقر والجيزة يقرران تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة .‬

وقرر مدراء تربية معان، و البترا، و الشوبك، و البادية الجنوبية، و الزرقاء الأولى تأخير دوام المدارس حتى الساعة التاسعة صباحا.

آخر الأخبار

حول العالم