جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها، وأخرى تعلقه (تحديث مستمر)

هلا أخبار – قَرر رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الدكتور علي الكرمي تأخير الدوام الرسمي  الأربعاء حتى الساعة التاسعة والنصف صباحًا، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على سلامة العاملين في الجامعة.

وبين الدكتور الكرمي أن تأخير الدوام يشمل مختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم تأخير جلسات امتحانات يوم الأربعاء 45 دقيقة، بالنظر للظروف الجوية المتوقعة.

كما قرر رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي،تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم الاربعاء إلى الساعة العاشرة صباحاً، للعاملين والطلبة،نظراً للاحوال الجوية السائدة . واستثنى بيان للجامعة "من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك".

واهابت الجامعة بالطلبة الاطلاع على موقعها الالكتروني لمعرفة التغيير على جدول المحاضرات والمشاريع.

و نظرا للظروف الجوية السائدة قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو تأخير الدوام ليوم  الأربعاء للساعة التاسعة والنصف صباحا .

وبين الدكتور الحلو ان تأخير الدوام يشمل جميع الكليات باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك ، لافتا الى إلغاء المحاضرات التي كانت مقررة في الفترة ما بين الساعة الثامنة والتاسعة والنصف صباحا.

كما قرر الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام ليوم الاربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا  في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها؛ وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمود الروسان تعطيل الدوام في الجامعة ليوم  الاربعاء نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين .

قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات تعليق الدوام للطلبه والعاملين يوم  الاربعاء بسبب الظروف الجويه السائدة.

ونظرا للأحوال الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء الموافق 9 / 1 / 2019 وحرصا على سلامة الطلبة، قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تأجيل تبدأ الامتحانات الساعة التاسعة والنصف بدلاً من الثامنة والنصف.

كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم الاربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، على ان يبقى امتحان الساعه التاسعة في موعده المقرر سابقا، فيما سيتم تأخير مواعيد الامتحانات المحوسبة ساعة واحدة.

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور سلمان البدور تأخير الدوام الرسمي للجامعة ليوم الأربعاء للساعة التاسعة والنصف صباحاً.

وقرر الدكتور بسام ملكاوي رئيس جامعة الإسراء تأخير الدوام الأكاديمي والإداري في الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا"من يوم الأربعاء، بسبب سوء الأحوال الجوية ،وحرصا على سلامة الطلبة وكافة منتسبي الجامعة والعاملين فيها الا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك.

 كما قرر رئيس جامعة الشرق الأوسط تأخير الدوام الأكاديمي والإداري في الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا من يوم الأربعاء، بسبب سوء الاحوال الجوية ،وحرصا على سلامة الطلبة وكافة منتسبي الجامعة والعاملين فيها الا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك.

ونظراً للظروف الجوية السائدة فقد تقرر تأجيل دوام جامعة فيلادلفيا ليوم الأربعاء 2019/1/9 إلى الساعة التاسعة صباحاً باستثناء من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

وقررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية، الدكتورة منار فياض، تأخير دوام يوم الاربعاء لجميع الطلبة والموظفين، الى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حرصا على سلامة الجميع بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكة.

ويستثنى من هذا القرار، من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقالت في بيان الثلاثاء، إنه سيتم تأجيل الامتحانات التي كانت مقررة الساعة الثامنة صباحا من يوم الى مواعيد اخرى بالتنسيق مع مدرسي المواد، وبالنسبة لمحاضرات الساعة التاسعة والنصف فستبدأ كذلك الساعة العاشرة صباحا.

كما قرر رئيس الجامعة الاميركية في مادبا الدكتور نبيل أيوب، تعليق الدوام في الجامعة ليوم  الاربعاء، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وقرر رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور ساري حمدان، تأخير دوام الطلبة والعاملين فيها إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على السلامة العامة.

كما قرر رئيس جامعة البترا، الدكتور مروان المولا، تأخير دوام الأربعاء الى الساعة التاسعة والنصف، وذلك نظرا للظروف الجوية الطارئة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.
ودعا الطلبة الى متابعة موقع الجامعة الالكتروني وصفحتها على الفيس بوك، للحصول على آخر القرارات الصادرة المتعلق بالدوام فيها.

آخر الأخبار

حول العالم