العكور يطمئن على سير امتحان التوجيهي في العقبة

هلا أخبار - تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية محمد العكور الأحد، عددا من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية في مدارس العقبة.

واطلع العكور خلال الجولة، التي رافقه فيها مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة، على سير الامتحان والإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان عقد الامتحان في بيئة امتحانية آمنة ومناسبة، كما استمع إلى ملاحظات الطلبة حول سير الامتحان بشكل عام وامتحان اللغة الانجليزية الأحد.
وأشاد الطلبة بإجراءات الوزارة بشأن الامتحان داخل القاعات وفي محيطها، وملاءمة الأسئلة في جميع المباحث لمستويات الطلبة ومراعاتها للفروق الفردية بينهم.

واكد العكور حرص الوزارة على إتاحة الفرصة للحصول على شهادة الدراسة الثانوية العامة لكل من اخفق في الحصول عليها من قبل، وضمن الأسس المعلنة لابنائنا الطلبة انطلاقا من إيمان الوزارة بحق الجميع في التعليم.

وأعرب عن تقديره للجهود التي تقوم الكوادر التربوية في جميع مديريات التربية والتعليم، وفي محافظة العقبة، وكذلك جهود المؤسسات الوطنية المساندة للوزارة في عقد الامتحان وضمان سير جلساته بكل هدوء.

وكان 19809 مشتركين في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية، تقدموا اليوم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الحالي في يومه السابع.

وسادت اجواء من الارتياح العام بين الطلبة لمستوى الامتحان الذي خصص اليوم الأحد وامس السبت للغة الانجليزية لجميع الفروع وجميع المستويات. (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم