“زمزم” : حينما نستضيف شخصية لا يعني أننا نوافقه فيما يقول أو نتبناه

هلا أخبار- قال الأمين العام لحزب المؤتمر الوطني”زمزم” ارحيل غرايبة إن استضافة الحزب لأي شخصية من داخل الأردن وخارجه لا يعني بحال موافقة الحزب أو تبنيه لما يقول.

وأكد في منشور عبر صفحته على “الفيسبوك” أن منتدى”زمزم” يدعو جميع أهل  الفكر  من جميع الاتجاهات، مبيناً أن ذلك لا يقتصر على الفكر والراي الذي يقره  الحزب ويرتضيه، “وانما نستمع لكل الافكار والآراء بكل احترام وانفتاح”.

وقال إن الحزب يحاول أن يحاور الأفكار المطروحة بكل جرأة وموضوعية وعلمية وأدب ايضاً، فيما “كل الاشخاص يؤخذ من قولهم ويرد”.

وحول استضافة الأمين العام للمجلس الإقتصادي والإجتماعي مصطفى حمارنة، قال الغرايبة، “استضفنا الحمارنة من هذا باب الحوار فهو يتراس مؤسسة وطنية بإرادة ملكية”.

وبين أن الحمارنة  “قدم جهداً كبيراً من خلال هذه المؤسسة التي يتم الانفاق عليها من الخزينة العامة، وقدم جهدا منظماً يستحق الدراسة والحوار، ويستحق التوقف على كل ما جاء فيه بمنتهى الجدية”.

ولفت إلى أن الحوار – خلال استضافة الحمارنة- ، كان جاداً وعلمياً حول مختلف المحاور وتم توجيه  بعض الملاحظات والانتقادات  الجريئة حول بعض القضايا المهمة “.

وقال إن الحوار شهد “موافقة لكثير من الخلاصات والنتائج التي سوف تنشر على الملأ”، داعياً الحكومة الى دراسة تقريرحالة البلاد وتقويمه، بالإضافة إلى دعوته الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني الى دراسة التقرير وتقويمه ايضاًبجراة ومسؤلية. – بحسب قوله-.

  وختم بالقول إن التقرير يحوي قدراً كبيراً من الإيجابيات وفيه بعض السلبيات، وعليه بعض الملاحظات التي لا  تنقص من قدر الجهد المبذول.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق