مخالفة 12 محطة وقود لم توفر الكاز

هلا أخبار –  قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الهيئة حررت خلال جولة تفتيشة اليوم الجمعة مخالفات وأصدرت ضبوطات بحق 12 محطة وقود لم تلتزم بتوفير مادة الكاز.

 وأضاف الحياري في تصريح صحفي خلال الجولة التي شملت محطات الوقود ووكالات الغاز في مأدبا  والكرك والطفيلة ومعان والعقبة، رافقه فيها عدد من كوادر الضابطة العدلية في الهيئة، ان الجولة التفتيشية شملت 20 مستودعا للغاز وعدد من وكالات الغاز و50 محطة محروقات موزعة على محافظات الجنوب.

وشدد الحياري على ان الهيئة لن تتهاون مع أي جهة تخالف التشريعات المعمول بها وستواصل جولاتها التفتيشة وأداء دورها الرقابي على المؤسسات الخاضعة لقانون الهيئة للتحقق من مدى التزامها بالرخص الممنوحة لها وتقديم الخدمة للمواطنين.

 على ذات الصعيد تفقد المهندس الحياري خلال الجولة موقع صهريج محمل بالنفط تعرض اليوم الى حادث انقلاب نجم عن مخالفة السائق للمسار على مثلث الحسا، حيث تم التعامل مع الحادث من قبل الجهات المختصة.

  وأشار المهندس الحياري الى ان كوادر من الهيئة تشارك في الجولة ويتوزعون على محافظات الشمال والوسط للتفتيش على محطات الوقود ومستودعات ووكالات الغاز.

ودعا الحياري المواطنين للتعاون مع الهيئة والابلاغ عن أي شكاوى حول توافر الوقود والغاز لدى محطات الوقود ووكالات الغاز  من خلال الاتصال على هواتف مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف06/5805025





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق