إحباط تهريب 3 كغم كوكايين والقبض على المتورطين (صور)

هلا أخبار – أحبطت إدارة مكافحة المخدرات تهريب 3 كيلوغرامات من مادة الكوكايين المخدر أخفيت بطريقة فريدة بعد إشباع نسيج الملابس بها، والقت القبض على شخصين تورطا بالقضية احدهما عربي الجنسية والآخر يحمل جنسية جنوب أميركية.

وقال الناطق الإعلامي المقدم عامر السرطاوي ان جهود العاملين في إدارة مكافحة المخدرات مكنتهم من متابعة وكشف قضية حاول مرتكبوها تهريب مواد مخدرة بطريقة يصعب كشفها، حيث عملوا على مدار أيام متواصلة على متابعة معلومات مفادها توقع وصول شخص من جنسية جنوب أميركية إلى المملكة وبحوزته كمية من مادة الكوكايين المخدرة، وإعادة تهريبها مرة أخرى لدولة عربية اخرى.

وأضاف ان فريقا تحقيقيا خاصا تولى متابعة تلك المعلومات وجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات حولها للتأكد منها وضبط ذلك الشخص وشركائه وما بحوزته من مواد مخدرة .

وتابع الناطق الإعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من جهود ومتابعته الحثيثة للمعلومات المرتبطة بالقضية تمكن من تحديد هوية المشتبه به وموعد وصوله للمملكة، وفور وصوله أرض المملكة تم وضعه تحت المراقبة والمتابعة، واستمرت عمليات المراقبة لحين رصد شخص آخر من جنسية عربية سيلتقي به لاستلام المواد المخدرة من اجل إعادة تهريبها مرة اخرى خارج المملكة.

وأشار المقدم السرطاوي الى انه وفي موعد ومكان الاستلام والتسليم نُفذت مداهمة نوعية تم خلالها إلقاء القبض على الشخصين وجرى ضبط حقيبة بحوزة الشخص الجنوب أميركي وبتفتيشها تفتيشا دقيقا عُثر داخلها على ملابس فقط، وبإخضاع الملابس للفحص تبين أن الأنسجة مشبعة بمادة الكوكايين المخدر، والتي كان سيتم تهريبها وإعادة استخلاصها حيث قدرت الكمية بما يزيد عن 3 كغم وما زال التحقيق جاريا في القضية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق