ذهبية وفضية وبرونرية للأردن في بطولة كأس الرئيس للتايكواندو

هلا أخبار - حقق المنتخب الوطني للناشئين للتايكواندو مساء الأحد، ثلاث ميداليات ملونة (ذهبية وفضية وبرونزية) في بطولة كأس الرئيس المصنفة من عيار النجمتين والتي تستضيفها مدينة أنطاليا التركية.

وحقق اللاعب عبدالهادي الشوالي الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن تحت 73 كغم ونال اللاعب فهد عمار الميدالية الفضية لوزن تحت 78 كغم وبرونزية للاعب لؤي نزال لوزن تحت 59 كغم.

وتعتبر هذه الميدالية الرابعة التي يحققها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة كأس الرئيس حيث كانت اللاعبة نتالي الحميدي قد افتتحت السبت رصيد ميداليات الأردن في البطولة بحصولها على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن تحت 63 كغم.

واستهل "الشوالي" مشواره بالفوز على اللاعب التركي كوروتاس بنتيجة 7-1 في دور الـ 32 قبل أن يحقق الفوز على الروسي دينيس لانتروف بنتيجة 11-7 وأكمل تألقه وتخطى في الدور ربع النهائي الكازاخستاني عبدالرحمن ماريبوف بنتيجة 6-5 وفي نصف النهائي فاز "الشوالي" على الروسي دميتري ستاركين بنتيجة 7-6 قبل أن يفوز في النهائي على اللاعب الروسي الاخر ستيبان سليب بالنقطة الذهبية بعد التعادل 0-0.

فيما فاز فهد عمار بنزاله الأول بالدور ثمن النهائي على اللاعب الروسي ديميتري بنتيجة 20-1 ومن ثم تخطى اللاعب التركي يلميز بنتيجة 16-14 وفي نصف النهائي فاز على الروسي فلاديزلاف آريانز بنتيجة 18-6 قبل أن يخسر النهائي أمام اللاعب الروسي الاخر نيكيتا كوبزيف بنتيجة 16-13.

بدوره فاز لؤي نزال في نزاله الأول على اللاعب الروسي فلاديسلاف كلاشينكوف بنتيجة 10- 4 قبل أن يحقق الفوز في دور الـ 32 على اللاعب الروسي الاخر دانيال عبدالغليموف بنتيجة 8 - 6 وفي ثمن النهائي فاز على التركي حسن يوغرت بنتيجة 12-3 وفي ربع النهائي فاز "نزال" على اللاعب التركي "يونس" بنتيجة 19-11 قبل أن يخسر دور نصف النهائي أمام التركي "عثمان" بنتيجة 18-14.

وسيشارك يوم غد في منافسات اليوم الثالث من البطولة منتخب رديف السيدات والذي يضم كل من اللاعبات ، لينا الدابوفي (-46 كغم) ، إيناس الربابعة (-49 كغم) ، بانا ضراغمة (-49 كغم) سهام المحمود (-67 كغم) ، حنين العمرو (-73 كغم) وحلال الصقور (+73 كغم).

آخر الأخبار

حول العالم