وفد نيابي يزور الكويت

هلا أخبار - أكد رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية الكويتية المهندس هيثم زيادين، عمق العلاقات القائمة بين الأردن والكويت والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني وأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال زيادين، خلال ترؤسه وفدا برلمانيا يزور الكويت حاليا ولمدة ثلاثة ايام، يلتقي خلالها عددا من كبار المسؤولين الكويتيين، "اننا حريصون على توطيد العلاقات مع الكويت الشقيقية في المجالات كافة لاسيما البرلمانية منها".

وأضاف، لدى لقائه محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، ان هناك تطابقا في الرؤى والمواقف بين البلدين إزاء مختلف القضايا الاقليمية ما يتطلب توحيد الجهود خدمة للقضايا العربية والإقليمية.

من جهته، قال الصباح: إن العلاقات الاردنية الكويتية "متينة ومتطورة"، وتعد مثالاً يحتذى به في مجال العمل الأخوي الناجح، مشيراً إلى حرص البلدين والشعبين على تعزيز تلك العلاقات في مختلف المجالات.

وأعرب الصباح عن شكره للمملكة ورعايتها الخاصة للطلبة الكويتيين في المملكة.

وقدم زيادين والوفد المرافق له، الذي يضم مساعد رئيس مجلس النواب النائب إبراهيم أبو السيد، النائب الدكتور حسن السعود، النائب الدكتور وائل رزوق، والنائب الدكتور أحمد الرقب، الشكر لدولة الكويت الشقيقة وللشيخ فيصل الحمود على حسن الاستقبال والحفاوة، مؤكداً اهمية مثل تلك اللقاءات الاخوية في تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين.

آخر الأخبار

حول العالم