"العقبة الخاصة" : بنك للأفكار ومكافآت لأصحاب "القابلة" للتطبيق منها

  • 12 / 2 / 2019 - 8:35 م
  • آخر تحديث: 12 / 2 / 2019 - 10:59 م
  • محافظات   

هلا أخبار- أطلقت سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة خدمة جديدة وتفاعلية للتواصل معها عبر الشبكة العنكبوتية.

وأوضحت السلطة أن الخدمة تتمثل بإيجاد بنكٍ للأفكار للتواصل ما بينها وبين أصحاب الأفكار من المهتمين في أعمال السلطة او متلقي الخدمة او الموظفين.

وأشارت إلى أن الراغبين سيتمكنون من إدخال أفكارهم على موقع البنك  وشرحها بالتفصيل، بالإضافة  إلى تحميل أي مرفقات للفكرة وأيضاً شرح كيفية تنفيذها.

وقالت السلط إن الهدف من البنك تشجيع أفراد المجتمع على تقديم أي أفكار او اقتراحات جديدة في مجــال من مجالات اعمال السلطة المتعددة، بالإضافة إلى الأفكار الجديدة التي من الممكن ان تكون ذات قيمة مضافة لتطوير اعمال السلطة والنهوض به.

وستتيح الخدمة الإمكانية لأي متلقي خدمة او مهتم أن يرسل أفكارة عن طريق الموقع بدون أى عناء.

وستشكل السلطة لجنة متخصصة في المجالات المختلفة لدراسة الأفكار والمقترحات الواردة لها، وتحديد الجيد منها والقابل للتنفيذ، ثم التواصل مع أصحاب تلك الأفكار للتنسيق واقتراح آليات التنفيذ وخطط العمل، لتشجيع وتحفيز المتعاملين مع الموقع، فضلاً عن اقامة مسابقة لاختيار أصحاب أفضل الأفكار.

أما أصحاب الأفكار التي ستنفذ فسيتم تكريمهم من قبل مجلس المفوضين ومنهحم المكافآت الرمزية لقاء افكارهم تشجيعاً من السلطة، وللمساعدة في إطلاق العنان للأفكــــار في جميع المجالات في محــــاولة للإستفادة من طــاقــات كثيرة قد تكون معطلـة، بحسب السلطة.

وذكرت أن أصحاب الأفكار أو المقترحات بإمكانهم إرسالها عبر الرابط التالي: http://www.aseza.jo/Pages/viewpage.aspx?pageID=254

آخر الأخبار

حول العالم