خوري يطالب مدر الجمارك بزيادة عدد الكادر العامل على حدود جابر

هلا أخبار – طالب رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السورية النائب طارق خوري، بزيادة عدد كادر دائرة جمارك مركز حدود جابر بما يتناسب مع تمديد ساعات العمل لمدة ساعتين في المركز.

وأكد خوري في رسالة وجهها إلى مدير عام الجمارك، أنه ونظراً لأعداد المسافرين الكبيرة والتجار العاملين على الخط، فإن ذلك يستدعي زيادة أعداد الكوادر العاملة في كل من الأجهزة المختصة وعلى رأسها دائرة الجمارك .

 وتاليا نص الرسالة كما وردت لـ”هلا أخبار”: 

عطوفة مدير عام الجمارك الأكرم

تحية طيبة وبعد ،،،

اغدو ممتنا عطوفتكم زيادة عدد كادر دائرة جمارك مركز حدود جابر بما يتناسب مع تمديد ساعات العمل لمدة ساعتين في مركز حدود جابر والذي دخل حيز التنفيذ اعتباراً من يوم امس الاربعاء الموافق 13/2/2019 واسوة بكوادر الأمن العام ودائرة المخابرات العامة وذلك للتخفيف من معاناة ابناء شعبنا المسافرين الركاب والتجار والمساهمة بسلاسة عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم .

عطوفة المدير ،،،
لقد تم بذل جهد كبير من قبل الجانبين الأردني والسوري على المستويين الحكومي والنيابي للوصول لهذه المرحلة على أمل أن تتطور الامور وصولاً إلى أن تعود العلاقات الى سابق عهدها وبما يخدم الجانبين وكان آخرها زيارة الوفد النيابي الأردني الذي عاد أمس من دمشق وشاهدنا بأم اعيننا طوابير سيارات المسافرين وتجار الخط واستمعت لشكواهم واجتمعت مع مدير مركز الحدود ومدير مخابراتها مما يستدعي ضرورة زيادة اعداد أكبر من الكوادر العاملة في كل من الأجهزة المختصة وعلى رأسها دائرة الجمارك .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،

رئيــــــــــــــــــــــــــس لجنـــــــــــــــــــة الأخــــــــــــوة
الأردنية الســورية النيابية
النائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
طـــــــــــارق ســـــــــــــــــــــامي خــــــــــــــــوري





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق