صناعيو الأردن يشاركون في معرض الخليج الغذائي الدولي

هلا أخبار – زار رئيس مجلس إدارة غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير بحضور نائب رئيس غرفة صناعة عمان ورئيس حملة “صنعتي الاردن” المهندس موسى الساكت وممثل قطاع الصناعات التموينية والغذائية في غرفة صناعة الأردن محمد الجيطان الأحد الجناح الأردني المقام ضمن معرض “Gulf Food 2019” في إمارة دبي.

وتجول المهندس الجغبير على أقسام الجناح الأردني والذي يضم عدد من الشركات الأردنية المميزة العاملة في مجال الصناعات الغذائية.

وقال:” ان المعرض يعتبر فرصة كبيرة لعرض الخبرات الصناعية الغذائية الأردنية، مشيرا الى ان الأردن من الدول التي تملك صناعة غذائية متميزة تطبق أفضل التقنيات العالمية” التي تصدر منتجاتها الى اكثر من 100 سوق.

وبيّن الجغبير ان المعرض يتيح للشركات الأردنية الفرصة للقاء عدد واسع من الشركات المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية على مستوى المنطقة، مشددا على ان غرفتي صناعة الأردن وعمان تبذل كافة الجهود لزيادة التمثيل الأردني في كافة المعارض الدولية بالمنطقة و بالعالم.

ومن جهته، قال المهندس الساكت ان المشاركة الأردنية في المعرض “إيجابية”، إذ ان هذا المعرض يخلق حالة من التنافسية، نظرا لعدد الشركات الكبير المشارك فيه والذي يصل الى 44 شركة.

وأكد الساكت على أهمية مشاركة الشركات الأردنية في هذا النوع من المعارض، وذلك لإيجاد أسواق جديدة أمام الصناعة الغذائية الأردنية وابراز الجودة التي وصلت اليها

وبدوره، اكد الجيطان على الشركات الاردنية تحاول دائما براز منتجاتها من خلال هذا المعارض، معتبرا ان هذا المعرض فرصة كبيرة للقاء المصنعين والموزعين في مكان واحد.
وأضاف ان المعرض يستقطب أعداداً كبيرة من الوفود الحكومية ووزراء التجارة وآلاف المتخصصين في قطاع الأغذية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق