منتخب التايكواندو يكثف استعداداته للمشاركة في بطولة ألمانيا المفتوحة

هلا أخبار - رفع منتخبنا الوطني للتايكواندو وتيرة تحضيراته استعداداً للمشاركة في بطولة ألمانيا المفتوحة للتايكواندو – المصنفة من عيار النجمة الواحدة – والتي ستستضيفها مدينة هامبورغ الألمانية في الفترة ما بين 30 وحتى 31 من شهر آذار الحالي بمشاركة دولية واسعة.

وسيضم وفد منتخبنا كل من علي الأسمر، رئيساً للوفد، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف والمدرب نبيل طلال والمعالج لؤي مرايات إضافة الى اللاعبين أحمد أبو غوش (وزن تحت 74 كغم)، صالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم)، حمزة قطان (وزن +87 كغم)، أنس الصادق (وزن -87 كغم)، زيد الحلواني (وزن -58 كغم)، روصلان لبزو (وزن تحت 63 كغم)، جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم)، نتالي الحميدي (وزن تحت 63 كغم)، لونا أبو عيشة (وزن تحت 53 كغم).

وأكد المدير الفني لمنتخباتنا الوطنية، فارس العساف، على أهمية بطولة ألمانيا والتي تعتبر آخر مشاركات المنتخب الخارجية قبل التوجه لبطولة العالم G12 والتي ستقام في مدينة مانشستر البريطانية في شهر أيار العام القادم.

وتحدث العساف قائلاً: " تعتبر بطولة ألمانيا محطة هامة ضمن تحضيراتنا لبطولة العالم والمضي قدماً على سلم الترتيب الأولمبي."

ويتوقع أن يستضيف منتخبنا الوطني عدداً من المعسكرات مع منتخبات أخرى في مركز الإعداد الأولمبي ضمن خطط الاتحاد الأردني للتايكواندو التحضيرية لبطولة العالم.(اللجنة الأولمبية الأردنية)

آخر الأخبار

حول العالم