قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

هلا أخبار - منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها شهادة ضمان الجودة (المستوى الذهبي) لكلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة.
ووافق المجلس خلال جلسة عقدها الأربعاء، برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الطب البيطري/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الطب البيطري/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التربية الخاصة/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تربية الطفولة المبكرة/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الكيمياء/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء، وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في كلية العلوم التربوية الجامعية/ الأونروا.
وأجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الجغرافيا/ برنامج البكالوريوس) في كلية العلوم التربوية الجامعية/ الأونروا.
وقرر المجلس تعيين الدكتور المهندس عوني محمد الخصاونة عميداً لكلية المركز الجغرافي الملكي الأردني للعلوم المساحية/ كلية جامعية متوسطة.
وأجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (أمن المعلومات والشبكات/ برنامج الدبلوم المتوسط)، كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية توليدو الأهلية/ كلية جامعية متوسطة.
كما أجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات/ برنامج الدبلوم المتوسط)، كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية توليدو الأهلية/ كلية جامعية متوسطة.(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم