"إصلاح سواقة" يحتفل بـ"الكرامة" وعيد الأم

هلا أخبار -  احتفل مركز إصلاح وتأهيل سواقة الاثنين، بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم.
وحضر الحفل مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية الداعمة للبرامج الإصلاحية وضباط وضباط صف المركز والنزلاء وذويهم. وقال مدير مركز إصلاح وتأهيل السواقة العقيد فلاح المجالي إن مديرية الأمن العام وضمن نهجها الإصلاحي والإنساني المعمول به في مراكز الإصلاح والتأهيل التابعة لها تسعى لتحقيق أعلى معايير حقوق الإنسان التي تضمن للنزيل حقه أن يظل قريباً من المجتمع أثناء فترة تطبيقه للعقوبة داخل مركز الإصلاح التي يفرضها عليه القضاء حتى يعود إليه دون أن يشعر بأنه كان في معزلٍ او منأى عنه. وأضاف بأن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تضع ضمن إستراتيجيتها خططا وبرامج تكفل للنزيل مشاركته بكافة الفعاليات والأنشطة والاحتفالات والأعياد الوطنية مشيراً إلى أن احتفالنا اليوم ما هو إلا تجسيد فعلي وتطبيق لتلك الإستراتيجية على أرض الواقع.
وفي معرض حديثه عن ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم أكد العقيد المجالي أنه يحق لنا كأردنيين أن نحتفل بالمناسبات العطرة على قلوبنا، وما نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل إلا جزءً لا يتجزأ من نسيجنا الاجتماعي الوطني ومن حقهم علينا مشاركتنا هذه الفرحة حتى لا نشعرهم بمعزلهم عن المجتمع.
وتخلل الاحتفال فعاليات وأنشطة تضمنت قصائد شعرية وأغاني وطنية وعرض لمسرحية كوميدية وفعاليات شعبية أخرى من تقديم نزلاء المركز، الى جانب تكريم عدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية الداعمة للبرامج الإصلاحية داخل مراكز الإصلاح والتأهيل .

آخر الأخبار

حول العالم