بني مصطفى : بند أسعار الوقود لثراء 3 أشخاص

هلا أخبار – هيا عرفات – وصفت النائب وفاء بني مصطفى الشرط الجزائب في اتفاقية الغاز بـ”الأكذوبة”.

وقالت بني مصطفى في جلسة مناقشة ملف الطاقة في مجلس النواب “إن القول بوجود مليار و200 مليون مفروضات على الاردن كشرط جزائي جراء هذه الاتفاقية التي لم تطلعنا عليها لجنة الطاقة، فالهدف من هو تضليلنا، وانا أريد أن تقولوا لنا رقم الصفحة والبند الخاص الموجود بها هذا الشرط، لانني اجزم انها اكذوبة”.

وتساءلت “كيف نقبل بفتواكم المفصلة حسب ما تريديون؟”، مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية تمس وترتب على الخزانة العامة وعلى جيوب المواطنين التزامات كثيرة.

وتابعت “واضح ووضوح الشمس بالمادة 33 الفقرة الثانية أننا لا حاجة لنا بمفسريكم وبمفتيكم ونحن نريد الاطلاع على هذه الاتفاقية، واقترح التصويت على إلزام هذه الحكومة بإرسال مشروع قانون لهذه الاتفاقية تبعا للنص الدستوري”.

وبينت “هذه الاتفاقية هي ارتهان ورضوخ للمحتل الصهيوني وترسيخ للتطبيع الذي رُفض شعبيا، إذ لم يستطيع الإحتلال أن يدخل الى الشعوب الا عبر الحكومات، هذا العدو الذي يقصف الان غزة، ويستبيح يوميا اقصانا وقدسنا ويتعدى على الوصاية الهاشمية”.

وختمت بني مصطفى حديثها بالقول “ملف الطاقة اكبر بكثير من هذه الجلسة، فسادكم في النووي والطاقة المتجددة، وهناك ايضاً بند فرق أسعار الوقود الذي يدفعه الأردنيون ليزداد 3 اشخاص ثراء في البلد”.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق