أبو غزالة يحاضر في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية

  • 25 / 4 / 2019 - 3:59 م
  • آخر تحديث: 25 / 4 / 2019 - 4:1 م
  • محليات   

هلا أخبار - القى الدكتور طلال أبو غزالة، رئيس مجلس إدارة طلال أبو غزالة العالمية اليوم الخميس محاضرة بعنوان "الابداع والإبتكار في المجال العسكري" في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

وأبدى أبوغزاله اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وأوجه التعاون الكثيرة بين طلال أبو غزالة العالمية والقوات المسلحة، مؤكدا انه جندي من جنود الوطن بقيادتة الهاشمية المظفرة مقدرا للقيادة العامة هذه المبادرة بتكريمه بمخاطبة هذه النخبة المميزة من ضباط القوات المسلحة . وقال ان "هذه المؤسسة المهمة لها الفضل في رعايتنا وحمايتنا وإتاحة بيئة الحياة وبيئة العمل وبيئة الاستقرار ولولا وجودها لن نستطيع العمل ".

واضاف أبوغزاله ان "قواتنا المسلحة الأردنية لا تقل عن نظيراتها في العالم قدرة وكفاءة وعلماً، ونحن نريد أن نؤسس مراكز للاختراع في مجال عمل الجيوش مثل كل دول العالم، ونريد أن نخترع لاني كلي إيمان وثقة بكفاءة قياداتنا وجنودنا في القوات المسلحة، ونحن قادرون على أن نبدع ونخترع ونسجل تفوقاً وإبداعاً وأن نضيف دخلاً للدولة لأنّ الابداع هو الطريق المستقبلي لصنع الثروة".

وأعلن أبو غزالة عن إنشاء حاضنة كلية طلال أبو غزالة للابداع بالتعاون مع القوات المسلحة وتكفل بتأمينها بكل المتطلبات لتكون في خدمة المبدعين والمطورين في المجال العسكري وبما يعود بالنفع عليهم حيث ستكون ملكية الاختراع خاصة بهم .

وأكد الدكتور طلال أبوغزاله اعتزازه وفخره بالقوات المسلحة -الجيش العربي والأجهزة الأمنية، متمنيا للقوات المسلحة المزيد من التقدم والرفعة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني .

حضر المحاضرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم اللواء المهندس نصار العثامنة وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

آخر الأخبار

حول العالم