الطفيلة تطلق حملة "ثقف نفسك"

هلا أخبار- أطلقت مديرية ثقافة الطفيلة حملة تحت شعار" ثقف نفسك " تنفيذا لمبادرة ولي العهد " ض" الهادفة إلى الحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة وتطوير تقنياتها ،ضمن فعاليات بصيرا مدينة الثقافة للعام الحالي وتستهدف توزيع كتب واصدارات دورية ثقافية من وزارة الثقافة.

وقال مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير ان الحملة بدأت مع الأيام الرمضانية الأولى لإطلاق فعاليات ليالي الرمضانية التي تقيمها الفعاليات الرسمية والشعبية في المجمع الرياضي في يومي الخميس والجمعة طيلة شهر رمضان الفضيل حيث تم توزيع مئات النسخ من الكتب والإصدارات المتنوعة الموضوعات والمضامين على المواطنين.

وأضاف الدكتور الفقير  انه سيتم تنفيذ حملة" ثقف نفسك " على مدار العام فيما سيتم إطلاقها على نطاق المدارس بالتعاون مع مدرسة القادسية للبنين لتشمل بعدها مدارس لواء بصيرا خاصة والطفيلة على العموم .

وأشار إلى أن الحملة تتضمن توزيع مجموعات ثقافية وقصصية وروايات وكتب علمية إلى جانب الإصدارات الثقافية للمساهمة في إنشاء مكتبات للأسرة ودعم مكتبات المدارس والجامعات ، متوقعا أن تشمل الحملة توزيع زهاء خمسة آلاف كتاب فضلا عن تزويد المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة بأحدث الانتاجات الثقافية الدورية الصادرة عن وزارة الثقافة . (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم