معرض بنت بلادي ينهي مراحل التسجيل الإلكتروني للمشاركات

هلا أخبار- أنهت مبادرة معرض “بنت بلادي” من مرحلة التسجيل الالكتروني للراغبات من النساء الاردنيات على مستوى المملكة، بالمشاركة في المبادرة حيث سجل لمعرض عمان 1020 مشاركة توزعت على ثلاثة قطاعات هي الحرف اليدوية والاغذية والازياء والمنسوجات.
ومن المقرر ان يتم اختيار المشاركات في المعرض المنوي اقامته في الفترة الواقعة ما بين 17 و20 تموز المقبل، لتشكيل نحو 165 جناحا من مختلف القطاعات، في الوقت الذي تطلق فيه المبادرة منصة الكترونية لأكثر من الف سيدة من صاحبات الأعمال الصغيرة والمشاريع المنزلية، بالاضافة الى المعرض الذي سيعقد في عمان والزرقاء واربد والعقبة تتيح للمرأة المنتجة من منزلها اكتساب مهارات الانتاج والتسويق والقدرة على التشبيك من مراكز التسوق الكبرى والبيع المباشر للجمهور الزائر للمعارض.
متميز.
وقال المشرف العام لمبادرة معرض بنت بلادي بلال البرماوي والرئيس التنفيذي لشركة العربية الاولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ان المعرض سيمكن المرأة اقتصاديا لأن تكون صاحبة مشروع دائم قادر على الانتاج والتسويق الاحترافي من خلال ذراع وطني يقدم الخدمة بالمجان في اقامة معرض بنت بلادي في مختلف محافظات المملكة.
وأكد البرماوي المسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات الاقتصادية الرسمية والخاصة في انجاح هذا الحدث الاول على مستوى المملكة بهذه الالية والرؤى والتطلعات.  (بترا) 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق