طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى عمان خلال الصيف

هلا اخبار - تعتزم شركة طيران الإمارات تشغيل طائرة A380 بين دبي وعمان في موسم الصيف؛ تلبية للطلب المتنامي على السفر خلال هذه الفترة.


واوضحت الشركة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء أن هذه الخطوة تأتي في إطار التكيف مع التطورات التي تشهدها اتجاهات الطلب العالمي والإقليمي على السفر، وأن الناقلة الجديدة ستخدم إحدى رحلاتها اليومية الثلاث بين مطاري دبي والملكة علياء الدوليين بطائرة A380 في بدءا من مطلع حزيران وحتى 26 تشرين الأول من العام الحالي.


وأكدت الشركة أن هذه المرة الأولى التي تخدم فيها طيران الإمارات رحلات منتظمة بهذا الطراز من الطائرات إلى عمان، وكانت الناقلة قد شغلت إحدى طائراتها ذات الطابقين في رحلة لمرة واحدة إلى عمان في أيلول 2016.


وأعرب نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، عادل الغيث، عن شكره لسلطات الطيران المدني في المملكة، وإدارة مطار الملكة علياء الدولي على إصدار الموافقة بتشغيل هذه الطائرة.


وقال: "الأردن سوق مهمة لنا، فقد كانت عمان من أوائل المحطات التي بدأنا خدمتها في السنة الأولى لانطلاق عملياتنا. ويأتي قرارنا تشغيل طائرة A380 بين دبي وعمان في موسم الصيف في إطار استراتيجيتنا لتلبية نمو الطلب على السفر في مواسم الذروة، كما يرسخ مكانتنا في هذه السوق الرئيسة من خلال توفير تجربة سفر سلسة للعملاء وإتاحة المجال أمامهم لاختبار هذا الطراز من الطائرات والسفر إلى وجهات عالمية عبر دبي". بترا

آخر الأخبار

حول العالم