الداوود يرعى حفل إفطار عمال الوطن بماحص والفحيص

هلا أخبار- رعى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي كامل الداوود الثلاثاء، حفل الإفطار السنوي لعمال الوطن، الذي تنظمته لجنة تجمع "ارفع راسك أنت أردني" في لواء ماحص والفحيص.

وقال الداوود "أن تكريم هذه الفئة الفاعلة والمهمة في المجتمع يأتي تقديراً للجهد الكبير الذي تبذله باعتبارها ركيزة أساسية في عملية المحافظة على بيئة صحية، وإيماناً بالدور المتميز الذي يقومون به، خصوصاً أنه يأتي في ذروة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.

من جانبه، أكد رئيس بلدية ماحص عبدالمنعم رشيدات أن هذا التكريم هو تجسيد للقيم والمعاني السامية وتقدير وعرفان للأيدي العاملة و المنتجة ووفاء للعرق والجهد الذي يبذلونه للحفاظ على بيئة الوطن".

وبيّن الاب جريس سميرات أن المجتمع الأردني يحمل كل معاني الوفاء والقيم الأصيلة والمشاعر الوطنية الصادقة تجاهه عمال الوطن الذين يعملون ليلاً نهاراً دون كلل أو تعب.

من جهته أشار رئيس لجنة التجمع مشعل صويص أن المشاركة في هذا التكريم تأتي تعبيراً عن مشاعر الامتنان والتقدير لعمال الوطن، مشيراً إلى أن الجميع هم عمال وطن، ومن واجبنا جميعاً العمل يداً بيد لبناء ورفعة هذا الوطن.

وحضر التكريم متصرف لواء ماحص والفحيص هاشم العبداللات، ومدير مركز التعايش الديني الأب نبيل حداد ورئيسا بلديتي ماحص والفحيص.

آخر الأخبار

حول العالم