المفرق تحتفل الجمعة بعيد الاستقلال بإقامة عروض عسكرية وثقافية

هلا أخبار- أكملت محافظة المفرق استعداداتها للاحتفال يوم الجمعة بـ "الاردن يوم الاستقلال" بالتعاون والتشارك مع مختلف الفعاليات والمؤسسات الرسمية والعسكرية.
وقال مساعد محافظ المفرق ورئيس لجنة الاشراف على المهرجان الدكتور رافع البطاينة، إنه سيتم تنظيم معرض عسكري تشارك فيه قيادة المنطقة العسكرية الشرقية ومديرية الأمن العام من خلال عرض آليات ومعدات اضافية وموسيقات القوات المسلحة بمشاركة الأجهزة الأمنية من الجيش والدرك والأمن العام والدفاع المدني إضافة إلى نشاطات فنية وثقافية ومنوعة واقامة المباراة النهائية لبطولة محافظة المفرق الرمضانية لكرة القدم التي سيتخللها امسية شعرية للشاعر ابراهيم الحسبان.
وأضاف الدكتور البطانية أنه سيتم تنفيذ هذه الفعاليات في مجمع الأمير علي بن الحسين الرياضي يوم غد الجمعة في الساعة العاشرة مساء ، مشيرا إلى أن الاحتفاء بعيد الاستقلال يعتبر من أهم المناسبات الوطنية والتي هي رمز الفخر للأمة وعيدها الذي تحقق بتضحيات الهاشميين مؤكدا تضافر الجهود للاحتفاء بهذه المناسبة وتعزيز وترسيخ قيمها ومعانيها في النفوس .
ولفت إلى الفعاليات الأخرى التي تقام في حدائق بلدية المفرق الكبرى اليوم ويوم غد الجمعة بعد صلاة التراويح ستكون بحضور ومشاركة واسعة من قبل الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية ومؤسسات المجتمع المدني وتتضمن فقرات وطنية ومسرحا وعدة العاب ترفيهية وأمسيات شعرية وفرقا شعبية إلى جانب البازار الشعبي للجمعيات الخيرية والأسر المنتجة . (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم