سدين العالمية للاستثمار تستهل "رمضان" بحملات إنسانية

هلا أخبار - انطلاقاً من واجبها نحو دعم المجتمع المحلي في شهر رمضان الفضيل ، اطلقت مجموعة سدين العالمية للاستثمار مبادرة باسم رمضان سدين وتتضمن ، توزيع ٢٠ الف وجبة افطار صائم في كل من الاردن ودول من الشرق الاوسط وافريقيا ،افطار ايتام لنفس الدول ، كما تكفلت بكافة المصاريف الدراسية مقدمة كمنح دراسية للايتام وابناء شهداء الواجب بعدد ٥٠٠ منحه حول العالم ،بناءعدد من المساجد في افريقيا والاردن ،توزيع طرود الخير على المنازل للاسر المتعففه ، وصيانة وترميم بعض المنازل للاسر في بعد من محافظات المملكة .

كما أطلقت شركة سدين العربية للعقارات وبمشاركة أكثر من 20 شاباً من الحاصلين على دورات تدريبية في امور السلامة العامة مبادرة إفطار الصائم،حيث تم توزيع ألف وجبة إفطار يومياً للصائمين على الطرقات والإشارات المرورية المهمة بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك قبل آذان المغرب، وتهدف المبادرة إلى الإسهام والحد من حوادث الطرقات قبيل وقت الإفطار .

تجدر الإشارة إلى أن شركة سدين العربية للعقارات قد اعلنت عن اطلاق حملة ضخمة في شهر رمضان المبارك تحمل اسم (سدين غير في شهر الخير) في كل من الاردن والسعودية وفلسطين ومصر ودول اخرى من الشرق الاوسط وافريقيا .

وتخلل الحملة تكريم للأيتام ولأبناء الشهداء، كما سيتم منح المتفوقين منحاً دراسية برعاية من الجامعة الامريكية في مالطا والتي تضم في عضويتها رئيس الوزراء الأردني الأسبق طاهر المصري والعين طلال ابو غزالة.

واقامت سدين حفل افطار وكسوة ايتام لعدد ٢٥٠ طفل من الايتام في مدارس ميار الدولية في عمان وهي تابعة لنفس المجموعة.

وقامت مجموعة سدين ببناء مسجد المرحومة عائشة حمدان والذي يقع في منطقة بدر التابعة للعاصمة عمان ، وذلك صدقة عن روح المرحومة عائشة والدة المهندس هاني صلاح والدكتور احمد صلاح ويعد هذا المسجد من ضمن عدة مساجد اخرى تم بناؤءها ضمن مبادرة مجموعة سدين العالمية في الأردن وبعض الدول الاخرى

وافتتح وزير الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل ،المسجد ، وقال الوزير ابو البصل ان افتتاح المساجد في المجتمع الاردني يدل على اننا في الاردن مجتمع خير ومتكافل .

وأضاف أن بناء المسجد صدقه جارية وهو من البر الذي يكتبه الله سبحانه وتعالى للمتبرعين وأهل الخير فعمل الخير و التبرع لبناء الوقف من مدارس ومساجد وغيرها من الأوقاف التي شرعها الله تعالى تعزز تكافل المجتمع و تعمل على تعزيز بنيته.

آخر الأخبار

حول العالم