الزوايدة يهاجم "توزيع الكهرباء"، ويتهمها بـ"الفشل" و "التقصير"

هلا أخبار – اتهم النائب عواد الزوايدة شركة توزيع الكهرباء، فرع العقبة، بـ"الفشل والتقصير".

وقال الزوايدة: "رداً على منشور شركة توزيع الكهرباء فرع العقبة الذي نُشر على المواقع الاخبارية الالكترونية، ارفض رفضاً قاطعاً اتهام ابناء هذا الوطن أبناء قرى حوض الديسة بالاتهام الموجة والمضلل من شركة توزيع الكهرباء فرع العقبة الذي حاولت من خلالة تغطية العجز والترهل الذي تعاني منه وضعفها في اداء واجبها".

وأضاف: "حتى الصور التي قامت الشركة بنشرها لا تعود للمنطقة قطعياً وانا على تحدي بذلك, فأبناء منطقة حوض الديسة لم يكونوا في أي يوم من الايام عبثيين او مخربين لا قدر الله فمنطقة حوض الديسة منطقة مليئة بالاستثمار والمخيمات السياحية والآبار الارتوازية التي تمد المناطق الاردنية بالمياه".

وتابع: "فما كان دور شبابنا الا الحفاظ عليها وحمايتها ولم يسجل لهم في التاريخ اي محاولة اعتداء على مقدرات الوطن وكيف يتخيل للعقل ان يقومو بالعبث بالكهرباء وهي خدمة تقدم لهم وحاجة اساسية من احتياجات الحياة".

وأكد الزوايدة أن "شركة توزيع كهرباء العقبة اعتمدت اسلوب المهاجمة لأنها لا تملك حجج دفاع عن تغطية فشلها وتقصيرها".

وأشار: "من خلال دوري الرقابي أطلب من الحكومة تشكيل لجنة وبالسرعة القصوى للوقوف على أسباب تقصير شركة توزيع الكهرباء التي الحقت الضرر بأهالي المنطقة والخسائر المادية والتأثير سلباً على القطاع السياحي في المنطقة".

آخر الأخبار

حول العالم