المنافسة تشتد بين المتسابقين في سباق الكارتنيغ والنجار والحموي والدسوقي يحسمون الألقاب

هلا أخبار - اشتدت المنافسة بين السائقين لنيل ألقاب سباق الكارتينغ - الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، الذي أقيم يوم أمس السبت في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار.

وأشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من زيد بلقز (رئيسا) والأعضاء أحمد زلاطيمو وزيد وليد أبو زيد ويدير السباق طارق سختيان.

وفاز المتسابقون أميرهشام النجار (فئة السينيور) وسند الحموي (فئة الميني) وعبد الله الدسوقي (فئة الجونيور) بألقاب فئاتهم.

السباق شهد متابعة عدد من عشاق سباقات الكارتينغ وأهالي المتسابقين، وتعد سباقات الكارتينغ المدرسة الحقيقية لرياضة لأبطال رياضة السيارات، والتي تصدر متسابقين لكافة السباقات.

منافسات قوية لنيل ألقاب الفئات

وتكون السباق لفئات (الميني – ماكس) من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 12 لفة ومن ثم جولة (فاينل للسباق 2) وتضم 15 لفة.

وتكون السباق لفئة الجونيور والسينيور – ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق 1) ضمت 15 لفة ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 20 لفو.

وبلغت المنافسة ذروتها في السباق وسط أداء تشويقي للمتسابقين لتعزيز مراكزهم في السباق وكانت المنافسة الأقوى في فئات السباق (الميني والجونيور والسينيور - ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وكانت المنافسة على أشدها في فئة السينيور بين المتسابقين أمير النجار ومناف حجاوي وهشام النجار واحرز المركز الأول أمير النجار في هذه الفئة، ودارت منافسة قوية بين المتسابقين في فئة الميني- ماكس، بين سند الحمودي وفيصل ناشخو وأركان مكالدة وأحرز المركز الأول سند الحموي واحرز المركز الأول في فئة الجونيور عبد الله الدسوقي.

الفائزون في السباق

- فئة السينيور- ماكس:

المركز الأول: أميرهشام النجار بزمن

المركز الثاني: مناف حجاوي

المركز الثالث: هشام أمير النجار.

- فئة الميني - ماكس:

المركز الأول: سند الحموي

المركز الثاني: فيصل ناشخو

المركز الثالث : أركان مكالدة

فئة الجونيور :

المركز الأول: عبد الله الدسوقي

المركز الثاني: زيد الحاج حامد 

آخر الأخبار

حول العالم