الرزاز يؤكد عمق العلاقة بين الاردن والسعودية 

هلا أخبار- استقبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بمكتبه في مقر رئاسة الوزراء الثلاثاء، وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية برئاسة صالح بن منيع الخليوي، وذلك في إطار زيارته  الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة.

وخلال اللقاء، الذي حضره سمو السعودي الأمير فيصل بن خالد بن تركي آل سعود، رحّب رئيس الوزراء برئيس وفد لجنة الصداقة والوفد المرافق له، منوهاً إلى عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، داعياً إلى  العمل على تعزيزها وتطويرها؛ بما يخدم مصالحهما المشتركة، التي تجسد في مضمونها وحدة المصير والعمل نحو مواصلة التنسيق والتعاون في جميع المجالات ومواجهة الأخطار والتحديات المحيطة؛ بما يحقق استقرار وازدهار البلدين.

وأكد الرزاز على عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين الأردن والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات في ظل الروابط الأخوية التي تجمع بين قيادتي البلدين الشقيقين .

من جهته، أعرب الخليوي عن شكره وتقديره لما أبداه الرزاز من حرص أردني على تعزيز العلاقات بين البلدين، مشيداً بالتعاون الوثيق بين مجلسي النواب والأعيان، ومجلس الشورى، ومايشهده من تنسيق مشترك لكل مافيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة التعاون بين المملكتين.

وحضر الاستقبال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطه، وأعضاء وفد لجنة الصداقة البرلمانية المشارك بمجلس الشورى المشارك الأستاذ محمد بن راشد الحميضي، والمهندس محمد بن مدني العلي، وناصر بن عبداللطيف النعيم، والدكتورة نورة بنت فرج المساعد، ورئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السعودية بمجلس النواب الدكتور خير أبو صعيليك .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق