ورشة عن الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الصناعة في جرش

هلا أخبار- نظمت مديرية الصناعة والتجارة والتموين في جرش بالتعاون مع غرفة تجارة جرش ورشة توعوية حول الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة في قاعة الغرفة التجارية في جرش بحضور تجار المحافظة والعديد من المهتمين .

ودعا رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم الى زيادة العلاقة التفاعلية بين الغرفة التجارية ومديرية الصناعة، مبينا أن للقطاع التجاري دورا مهما في دفع عجلة الاقتصاد .

وأكد مدير صناعة وتجارة جرش حكم الدويري حرص الوزارة على الاهتمام بتحسين الخدمات المقدمة في المحافظات من خلال عقد اللقاءات الدائمة بمحاولة فتح ابواب الحوار لتذليل العقبات التي تواجه التجار والمواطنين .

وعرض مديرو مديريات السجل التجاري والحماية الصناعية ومراقبة الشركات ميزات الخدمات الالكترونية في توفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة حيث بإمكانهم الحصول على الخدمات على مدار الوقت وفي أيام العطل بواسطة الانترنت .

وبينوا أنه أطلق عبر مواقع الوزارة الالكتروني 11 خدمة لمديرية حماية الصناعة و 14 خدمة لمديرية السجل التجاري و 7 خدمات للشركات لتشجيع متلقي الخدمة على استخدام أنظمة الايداع الكترونية التي تتسم بسهولة الاستخدام وتوفير الوقت والجهد وزيادة التفاعل والتعاون مع البنك المركزي من خلال "أي فواتيركم" و البريد الأردني لإيصال هذه الخدمات لمستخدميها .

وطالب التجار خلال الورشة، بعقد المزيد من اللقاءات التوعوية وبضرورة الربط الالكتروني مع البنوك خاصة فيما يتعلق بمسألة مطالبة البنوك بالسجل التجاري في بعض معاملات التجار .  (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم