قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

 هلا أخبار- وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الاقتصاد الزراعي وإدارة الأعمال الزراعية في الجامعة الأردنية.

واجل المجلس خلال جلسة الاربعاء، برئاسة الدكتور بشير الزعبي، البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير الاقتصاد الزراعي وإدارة الأعمال الزراعية، وبكالوريوس تغذية الإنسان والحميات، واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير تغذية الإنسان والحميات، وايقاف قبول طلبة جدد في تخصص دكتوراه تغذية الإنسان والحميات بالجامعة الأردنية.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس التمريض، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير التمريض بالجامعة الهاشمية.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات وبرامج بكالوريوس تصميم جرافيكي، وتسويق، ونظم معلومات إدارية، وعلوم مالية ومصرفية، وهندسة اتصالات وحاسوب، وخفض الطاقات الاستيعابية للتخصصات وبرامج بكالوريوس علوم مالية ومصرفية، هندسة اتصالات وحاسوب، في جامعة جدارا.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصص بكالوريوس الأحياء والتكنولوجيا الحيوية، في الجامعة الاميركية في مأدبا.

وأجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير إدارة الأعمال، وبكالوريوس إدارة الأعمال، وعلم الحاسوب، في كلية طلال أبو غزالة الجامعية للابتكار.

ووافق على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط الإسعاف الفوري المقدم من كلية الدفاع المدني بكلية جامعية متوسطة عسكرية.

وقرر المجلس الاستمرار في الاعتماد العام لكلية تدريب عمان الجامعية المتوسطة.  (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم