أبورمان: مهرجان جرش 2019 أصبح للأسرة الأردنية بفعالياته المتنوعة

ابو رمان: التنوع الثقافي والفني الكبير ما يميز مهرجان جرش

 هلا أخبار- أكد رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان، أن ما يميز مهرجان جرش هذا العام هو التنوع الثقافي والفني الكبير الذي يحفل به برنامج فعالياته.

وقال أبو رمان إن المهرجان في دورته الـ34 أخذ على عاتقه إعطاء الفرصة لأسماء أردنية كبيرة لإحياء حفلات على المدرجين الجنوبي والشمالي، إلى جانب أشقائهم من الفنانين العرب.

وأكد خلال جولة له على المعارض الحرفية، السبت، أن اللجنة العليا تحرص على المتابعة اليومية للملاحظات التي تردها من المشاركين والجمهور وتذليل العقبات أمامهم، وكذلك حاجة الحرفيين لدعم أكبر وتسهيلات لإدخال معروضاتهم إلى مواقع العرض ليتسنى لهم الحصول على فائدة أكبر من المهرجان.

وقال إن مهرجان جرش 2019 أصبح مهرجاناً للأسرة الأردنية بكافة مستوياتها العمرية ورغباتهم من خلال عروض غنائية وثقافية وفلكلورية ومسرحية وأخرى خاصة بالأطفال.

ولفت رئيس اللجنة العليا إلى ضرورة الاهتمام أكثر باللوحات الإرشادية إلى المواقع التي تقام فيها الفعاليات بهدف تسهيل وصول القادمين إليها لاسيما من هم يزورون جرش للمرة الأولى فضلاً عن تحسين مستوى الخدمات البيئية والنظافة بوجه عام.  (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم