جمهور "الجنوبي" يتراقص على وقع حفلي "صويص" و"عجرم"

هلا أخبار- تراقص جمهور المسرح الجنوبي، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ34، على وقع حفلين غنائيين للفنان الأردني يحيى صويص والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
وفي أولى الحفلين استهل الفنان صويص بمصاحبة فرقته الموسيقية المكونة من 8 عازفين وكورال من شخصين، بأغانٍ من الموروث الغنائي في بلاد الشام ومنها "بدك تيجي حارتنا" و"ع العين موليتين"، كما غنى من الموروث الأردني عدداً من الأغاني الوطنية ومنها "يا بيرقنا العالي" و"وين ع رام الله" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي بلغ نحو 4 آلاف شخص.
كما قدم صويص عدداً من الأغاني ذات اللون الخليجي ومنها "احبك" ليختتم بأغنية من موروث السامر الأردني "هلا وهلا بيك يا هلا يا حليفي يا والا".
وفي ختام الحفل سلم المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي للفنان صويص درع المهرجان التكريمي. وفي الحفل الغنائي الثاني على ذات المسرح استهلت الفنانة عجرم بمصاحبة فرقتها الموسيقية المكونة من 13 عازفاً و6 من أعضاء الكورال من الجنسين، حفلها الغنائي بأغنية "يا غالي علي"، ما لبثت أن خاطبت الجمهور لتعبر عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش ووجودها "في الأردن بلد الأمن والأمان". كما غنت الفنانة اللبنانية عجرم عدداً من أغانيها المعروفة ومنها "ما تيجي هنا وانا احبك" و"بدنا نولع الجو" و"عم بتعلق فيك" و"حبيبي قرب".
وفي ختام الحفل الثاني سلم سماوي درع المهرجان التكريمي للفنانة عجرم.

آخر الأخبار

حول العالم