ميتشو يفجر مفاجأة بشأن تعاقده مع الزمالك

هلا أخبار - بعد ساعات من إعلان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تعيينه مدربا للفريق، خرج المدرب الصربي "ميتشو" لينفي الأخبار، ويثير جدلا بين جماهير النادي.

وأكد منصور الجمعة أن الزمالك تعاقد مع المدرب الصربي ميلوتين سريدوجيفتش، المعروف "بميتشو"، ليقود الفريق في الموسم المقبل.

ولكن المدرب الصربي فاجأ جماهير "الفرسان البيضاء" قائلا: "خبر التعاقد مع الزمالك هو هراء"، وفقا لصحيفة "تايمز" الجنوب أفريقية.

وقال مدرب نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي السابق: "لقد توسل (منصور) بي للقدوم للزمالك، وربما قد آتي بالفعل، ولكن حتى هذه اللحظة ليس هناك أي شيء رسمي".

وأضاف: "إذا كان منصور فعلا يريدني فعليه إنفاق الملايين.. لا أفهم كيف من الممكن أن يتم العمل بهذا الشكل"، منتقدا طريقة إعلان منصور عن التعاقد قبل أن يتم.

ونفى "ميتشو" أن يكون قد توجه لمصر للتوقيع مع الزمالك، وهو ما أشارت إليه مواقع مصرية، وأكد أنه ذاهب لزيارة والدته المصابة بالسرطان في بلده صربيا، ولا يعلم إن كان سيعود لأفريقيا، وفقا للصحيفة.

وسبق لميتشو تدريب منتخب أوغندا ونادي الهلال السوداني، ونجح بتطوير نادي أورلاندو بايرتس وجعله منافسا حقيقيا لأكبر الأندية في أفريقيا.

آخر الأخبار

حول العالم