يوم وظيفي غدا يوفر 100 فرصة عمل

هلا أخبار -  تطرح مجموعة مطاعم حماده 100 فرصة عمل من مختلف التخصصات المهنية لكلا الجنسين في مختلف فروعها خلال اليوم الوظيفي الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة العمل في العاشرة من صباح يوم غد السبت.

ودعا رئيس مجلس ادارة المجموعة رائد حماده الراغبين بالعمل الحضور الى مقرها بمجمع حماده بشارع الشهيد وصفي التل (الجاردنز) بعمان من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا لتقديم الطلبات واجراء المقابلات فورا وتوقيع العقود مع الفروع الراغبة بالتوظيف مباشرة.

واشار الى ان تنظيم اليوم الوظيفي يأتي انطلاقا من حرص المجموعة على تشجيع العاطلين عن العمل للبحث عن فرص التشغيل، مؤكدا عدم اشتراط الخبرة للشواغر المطروحة لوجود برامج تدريب وتأهيل تدعم من لا يحملون الشهادات العلمية ولا يمتلكون الخبرات.

واكد حمادة في تصريح صحافي اليوم الجمعة ان شركات القطاع الخاص مسؤولة ايضا بالإضافة للقطاعات الحكومية والاهلية من خلال طرح برامج التدريب والتأهيل لسوق العمل، ومن هذا المنطلقوحسب حماده سيشارك باليوم الوظيفي بعض الجامعات وكليات ومؤسسات تدريب مهني وجمعيات، موضحا ان المجموعة التي تركز على تشغيل الاردنيين لا تألو جهدا في إعداد كوادر أردنية مؤهلة ومدربة من خلال اكاديمية حماده للتأهيل المستمر.

آخر الأخبار

حول العالم