مصدر : خلافات حول نقل الأدلاء سبب الاعتداء على حافلة سلطة البترا

  • 24 / 8 / 2019 - 12:22 م
  • آخر تحديث: 24 / 8 / 2019 - 12:24 م
  • محافظات   

هلا أخبار - روى مصدر قصة الاعتداء على حافلة تعود ملكيتها لسلطة مفوضية البترا، صباح اليوم السبت، عازياً الأمر لـ "دوافع شخصية مالية".

وقال المصدر لـ "هلا أخبار" إن سلطة مفوضية البترا قررت مؤخراً أن تقوم هي بمهمة نقل الأدلاء السياحيين ما أزعج البعض ممن كان يقوم بهذه المهمة، ودفعه لاعتراض حافلة الأدلاء صباح السبت والاعتداء عليها - وفق المؤشرات الأولية -.

وبيّن المصدر أن الحافلة المعتدى عليها تابعة للسلطة ومخصصة لنقل الأدلاء فقط، ولم يكن فيها ركاب في أثناء الاعتداء عليها، حيث يعرف المعتدون على ما يبدو برنامج الحافلة وإذا كان فيها ركاب أم لا.

وكان قد اعتدى مجهولون على حافلة تابعة لسلطة مفوضية البترا صباح السبت، وفق مصدر أمني أفاد "هلا أخبار"،  وأشار المصدر الأمني أن الحافلة كانت خالية من الركاب، وقت وقوع الاعتداء. 

من جهته ‏قال رئيس سلطة مفوضية البترا ل هلا أخبار إن واجهة الزجاج الخلفية لحافلة خالية من الركاب تحطمت في أثناء مسيرها بالطريق الخلفي.

ولم يحدد آلية الاعتداء الذي تعرضت له، لكنه قال إن الأمن سيحدد نوع الاعتداء التي تعرضت له.

 وفي وقت لاحق، أصدرت مديرية الأمن العام بيانا، على لسان ناطقها، أوضحت فيه أن بلاغا ورد ظهر اليوم بتعرض مركبة (حافلة) خالية من الركاب تابعة لمفوضية سلطة اقليم البتراء لاطلاق عيارات نارية من قبل شخص مجهول.

وكشفت أنه نتج عن الحادثة اضرار مادية بالمركبة، وفتح تحقيق بالحادثة.

 

آخر الأخبار

حول العالم