منتخب الكرة يُصعّد تدريباته قبل السفر إلى ماليزيا

هلا أخبار- صّعد المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته الفنية والبدنية، استعداداً لبدء التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، بلقاء منتخب تايوان في الخامس من أيلول القادم.
وأجرى المنتخب تدريباً مساء السبت على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة 18 لاعباً، إلى جانب مهاجمي المنتخب الأولمبي، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية.
وبدأ التدريب عبر تمارين نوعية لمهاجمي النشامى و"الاولمبي"، استمرت لنحو 90 دقيقة، قبل أن يخضع المنتخب لتدريبات بدنية وتكتيكية مكثفة.
وينتظر أن يجري المنتخب تدريبه الأخير صباح غدٍ الأحد على ذات الملعب، قبل التوجه ليلاً إلى كوالالمبور، استعداداً للقاء ماليزيا ودياً 30 الجاري، في إطار التحضيرات لمواجهة الصين تايبيه.
وبعد اللقاء الأول بالتصفيات، يتطلع المنتخب للعودة إلى الأردن مباشرة، تأهباً لخوض مواجهة ودية قوية أمام باراجواي عند السابعة مساء 10 أيلول القادم على ستاد عمان الدولي.
وتضم قائمة المنتخب حالياً؛ عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، أنس بني ياسين، طارق خطاب، هادي الحوراني، سالم العجالين، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، محمد الزعبي وحمزة الدردور، بانتظار التحاق عامر شفيع، احمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، نور الروابد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، ياسين البخيت، موسى التعمري، وبهاء فيصل.
ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بلقاء تايوان، ثم يستقبل الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الأول بالعاصمة عمان.
ويستكمل المنتخب طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء أستراليا في عمان، ثم استضافة تايوان بعد خمسة أيام، على أن يتوقف المشوار حتى 31 آذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

آخر الأخبار

حول العالم