إغلاق كُلي لنفق المربط على شارع الجيش اعتبارا من فجر الجمعة

  • 11 / 9 / 2019 - 8:36 م
  • آخر تحديث: 11 / 9 / 2019 - 8:37 م
  • محليات   

هلا أخبار- أعلنت أمانة عمّان الكبرى أنها ستغلق كلياً نفق المربط على شارع الجيش اعتبارا من فجر الجمعة ولمدة لمدة (6) أيام متواصلة.

وأوضحت الأمانة في بيان مساء الأربعاء، أن الإغلاق سيتمّ بالتعاون مع إدارة السير المركزية، وسيكون للسير القادم من شارع الأمير راشد (الهاشمي الشمالي) بإتجاه وسط البلد.

وقالت إن الإغلاق بدءاً من يوم الجمعة، سيكون تمام الساعة (1) فجراً كما سيتم إغلاق كلي ويومي لشارع الجيش للمقطع الممتد من جسر المحطة ولغاية جسر المربط لتركيب الجسور مسبقة الصب (جيردارات) وذلك من الساعة (12) ليلاً ولغاية الساعة (6) صباحاً اعتباراً من الجمعة.

وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري إن اغلاق السير القادم سيكون من وسط البلد بإتجاه جسر المحطة بشارع الجيش وتحويله بإتجاه لوب اشارة النشا.

وأضاف "اما اغلاق السير القادم من إشارة المسلخ بإتجاه وسط البلد بداية جسر المحطة وتحويله بإتجاه إشارة الفروسية ثم شارع عبدالله الأول (المحطة)؛ واغلاق السير القادم من الهاشمي الشمالي شارع الأمير راشد وتحويله بإتجاه سوق المحطة ثم بإتجاه اشارة المحطة".

كما أن اغلاق اللوب القادم من شارع اليرموك (جسر المربط ) بإتجاه شارع الجيش وتحويله بإتجاه شارع الملك عبدالله الأول عبر إشارة النشا؛ واغلاق اللوب القادم من اشارة النشا بإتجاه شارع الجيش وتحويله بإتجاه إشارة الفروسية ؛ واغلاق اللوب القادم من شارع الاستقلال بإتجاه شارع الجيش وتحويله بإتجاه اشارة النشا ثم بإتجاه إشارة الفروسية .

وستقوم الامانة بالتعاون مع إدارة السير بتأمين السلامة المرورية ووضع الشواخص الإرشادية والتحذيرية بالموقع ، إضافة إلى تواجد افراد ادارة السير وأعوان المرور التابعين للأمانة.

 

آخر الأخبار

حول العالم