الأمير مرعد بن رعد يتابع فعاليات بطولة غرب آسيا البارالمبية

 هلا أخبار- حرص سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، على مواكبة ومتابعة فعاليات اليوم الثالث من منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي تستضيفها الأردن.
وفي حديثه للجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي، عبر سموه عن سعادته بالنجاح المتواصل للدورة، مشيداً بجهود اللجنة البارالمبية بتنظيم هذه الدورة. كما بارك لأبطالنا الأردنيين من الجنسين ولأبطال العرب إنجازاتهم، ورحب بالوفود العربية المشاركة.

وتوج سموه في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، أبطالنا في رفع الأثقال محمد طربش، محمد العبيدي وعمر قرادة الذين حققوا نتائج مميزة في البطولة.
وكانت مسابقة رفع الأثقال للذكور شهدت سيطرة أردنية على ثلاثة أوزان، حيث نال عمر قرادة ذهبية وزن 49 كغم بـ177 كغم، ونال محمد العبيدي الميدالية الفضية بـ128 كغم، وذهبية وزن 49 كغم للناشئين، وتوج محمد طربش بذهبية 65 كغم رافعاً 190 كغم.
ونال المنتخب الأردني ميدالية برونزية واحدة في مسابقة رمي القرص للرجال فئة 46 عن طريق عبد الله القهوجي، مسجلاً 7ر32 متر. وفي كرة الهدف، حقق منتخبنا فوزين على الإمارات 12-2 وعلى سلطنة عمان 11-1.
وشهدت انطلاقة مسابقة بوشيا التي جرت بصالة الأمير رعد بن زيد إنجازاً أردنياً لافتاً بحصول حنين نصيف على برونزية بفئة Bc3.  (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم