رئيس بلدية الزرقاء يدعو إلى الخروج من عقلية "الغالب" و "المغلوب"

  • 18 / 9 / 2019 - 2:1 م
  • آخر تحديث: 18 / 9 / 2019 - 2:4 م
  • محافظات   

هلا أخبار - دعا رئيس بلدية الزرقاء ورئيس تيار زرقاء نظيفة بايدي نظيفة المهندس عماد المومني، نقابة المعلمين الى نزع فتيل ازمة النقابة مع الحكومة وفتح لقاء حواري مثمر.

وقال المومني خلال لقاء عقده التيار مع اعضاء نقابة المعلمين فرع الزرقاء، انه يتوجب على الجميع المساهمة في حل الازمة والوصول الى منتصف الطريق وايجاد الحلول المناسبة دون تأزيم، مشيرا أنها ليست من مصلحة الوطن والحكومة والمعلم والطالبش.

وطالب المومني بالخروج من عقلية الغالب والمغلوب، قائلا: "المعلمين هم الأساس والطلاب احد الاركان الاساسية للعملية التعليمية وان تكون جميع الاطراف فائزة لصالح الوطن والمعلمين والطلاب ولصالح بيئة تربوية للجميع".

وأضاف "ولنكن على ثقة ان مخرجات العملية التربوية والتعليمية مشروع بناء للوطن وجيل من الاشخاص المفكرين سيقودوا البلد الى التقدم والازدهار".

ولفت المومني بأن اعتذار الحكومة للمعلمين عن بعض التجاوزات التي حصلت على الدوار الرابع لن يقلل من شأنها ويقوي موقفها كون التجاوزات كانت فردية ومحدودة.

واقترح المومني تجزئة صرف العلاوة التي تطالب فيها النقابة بحل متدرج الى عدة سنوات نظرا للموارد المالية وظروف الخزينة بالاضافة الى بحث موضوع المسار المهني.

من ناحيتة اكد رئيس فرع نقابة المعلمين فرع الزرقاء تامر البواليز بأن النظر الى الازمة ليس موضوعا ماليا مشيرا الى انهم تواقين للعودة الى التدريس بعد الشروع بحوار وتفاهمات مع الحكومة.

ولم يستثني البواليز موضوع المسار المهني وربطه بالعلاوات كونه يصب في صالح الجميع من المعلمين والطلاب.

وحضر اللقاء عن فرع نقابة المعلمين في الزرقاء المعلمين تامر البواليز ورامي الخوالدة وكامل ابو صعيليك وهشام الخوالدة، بالإضافة لحضور عدد من شخصيات ووجهاء المدينة.

آخر الأخبار

حول العالم