إحالة 24 مروجا للمخدرات إلى محكمة أمن الدولة

  • 2 / 10 / 2019 - 9:37 ص
  • آخر تحديث: 2 / 10 / 2019 - 10:47 ص
  • محليات   

هلا أخبار - القت إدارة مكافحة المخدرات خلال الايام القليلة الماضية القبض على 24 شخصاً من مروجي المواد المخدرة في عدة مناطق في المملكة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وخمسة أسلحة نارية وفق ما أعلن اليوم الناطق الإعلامي باسم الأمن العام .

وقال الناطق الإعلامي في بيان ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا مع أربع قضايا في العاصمة ألقي القبض خلالها على 9 من مروجي المواد المخدرة ، منهم اثنان داخل مركبة مسروقة في منطقة جاوا جنوب العاصمة أحدهما بحقه 7 طلبات والآخر بحقه طلبان وبحوزتهما 5 كفوف حشيش و1000 حبة مخدرة ومبلغ مالي.

كما ألقي القبض على شخصين داخل أحد المنازل في منطقة المنارة شرق العاصمة وبحوزتهما كفين وربع الكف من مادة الحشيش وكمية من حبوب الكبتاجون المخدرة، وعلى اثنين آخرين في منطقة وادي الرمم داخل مركبة وبحوزتهما كف ونصف الكف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع.

وفي شمال العاصمة جرت مداهمة أحد المنازل وألقي القبض على ثلاثة مروجين، وبتفتيش المنزل عُثر على كفين من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة. وتعاملت كوادر الإدارة مع قضيتين منفصلتين في محافظة اربد ألقي القبض خلالهما على شخصين أحدهما بحقه طلبان وضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة وعلى سلاحين ناريين.

وفي منطقة تل الرمان بمحافظة البلقاء ألقي القبض على شخص داخل مزرعة وبحوزته كمية من مادة الحشيش والحبوب المخدرة وسلاح ناري.

وألقي القبض على شخصين داخل مركبة في لواء الرصيفة بحوزتهما كفان من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة.

وألقي القبض على مروج بعد مداهمة منزله في منطقة الحلابات بمحافظة الزرقاء وبحوزته كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري.

كما تم التعامل مع قضيتين مختلفتين في محافظة الكرك، حيث ألقي القبض خلالهما على 3 أشخاص داخل مركبة مطلوبة في منطقة القصر وبحوزتهم سلاح ناري وشخصين داخل أحد المنازل في منطقة المزار وبحوزتهما كفان من مادة الحشيش و 223 حبة كبتاجون ومبلغ مالي.

وفي محافظة العقبة ألقي القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين لإدارة مكافحة المخدرات بعدة قضايا داخل أحد المنزل في منطقة المحدود وضبط بحوزتهم 1500 حبة كبتاجون وكف حشيش وكميات أخرى من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وكمية من بودرة الجوكر المخدر.

وقال الناطق الإعلامي انه في منطقة الزعتري بمحافظة المفرق وبناء على معلومات بقيام مجهولين بإخفاء كميات كبيرة من المواد المخدرة في مناطق مهجورة هناك تم التحرك لتلك الأماكن، ومن خلال البحث عثر في إحدى المناطق على 50 ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كما عُثر في منطقة أخرى على حقيبة بداخلها 55 كف من مادة الحشيش المخدر.

وذكر الناطق الإعلامي انه جرى تحويل المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

آخر الأخبار

حول العالم