فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية

هلا أخبار- أعلنت الامانة العامة لجائزة خليفة التربوية عن انطلاق الدورة الثالثة عشرة للجائزة للعام الدراسي 2019/ 2020 والتي تستهدف في رسالتها النهوض بمنظومة التعليم في مختلف مراحله وفئاتة.

وبدأت الجائزة بقبول طلبات المرشحين لهذه الدورة من الشهر الحالي ولغاية 31 ديسمبر المقبل، للتناقس في تسعة مجالات يندرج تحتها 18 فئة تغطي مختلف أوجه منظومة التعليم بشقيه العام والعالي على مستوى دولة الإمارات العربية والوطن العربي وتعلن نتائج الفائزين في ابريل المقبل.

وتتضمن الجائزة على المستوى العربي المجالات التالية: الشخصية التربوية الاعتبارية، التعليم العالي (الأستاذ الجامعي المتميز)، التعليم العام (فئة المعلم المبدع)، الإبداع في تدريس اللغة العربية (فئة الاستاذ الجامعي)،  البحوث التربوية، التأليف التربوي للطفل، المشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة.

والجدير بالذكر أن الجائزة نجحت منذ انطلاقها في عام 2007 في تسجيل منجزات تعليمية واكاديمية بارزة على صعيد التعليم الجامعي والتعليم العام وتسعى في الدورة الحالية إلى ترسيخ مكانتها في صدارة الجوائز التربوية المتخصصة على مستوى الدولة والوطن العربي.

يذكر أن الجائزة تهدف إلى تكريم الشخصيات التربوية المبدعة والعاملين في المجال التربوي، واثراء الميدان التربوي بالبحوث والمشروعات والبرامج التعليمية، والتشجيع على ربط التعليم بالتقنيات الحديثة والإعلام الجديد والبيئة المستدامة وخدمة المجتمع وتعزيز الهوية اللغوية العربية في الميدان التربوي وتشجيع المواهب الواعدة في مجال الابتكار.

وبلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ انطلافها 378 فائزًا وفائزة في مختلف مجالات الجائزة على مستوى دولة الإمارات العربية والوطن العربي مما يدل على حجم الانتشار الذي حققته الجائزة في قطاع التعليم والميدان التربوي، والتحفيز للمتميزين وللممارسات التربوية المبدعة.

وفاز بجائزة خليفة التربوية لدورة الثانية عشرة لعام 2018/2019  معلمتي الرياضيات الأردنيتين ليلى الجبالي وحنان المراشدة.

وتبلغ قيمة الجائزة عبارة عن درع خليفة التربوية شهادة تقديرية عن المجال/ الفئة، بالإضافة لمكافأة مالية.

ودعت الجائزة الراغبين بالمشاركة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني:  www.khaward.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]  . 

آخر الأخبار

حول العالم