انتعاشة المطوع وتحدي الأنصاري يتصدران أسلحة الكويت لمواجهة الأردن

هلا أخبار - يستعد منتخب الكويت لمحطة مهمة في سباق التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا بالصين 2023، عندما يواجه مستضيفه المنتخب الأردني بعد غدٍ الخميس، ضمن المرحلة الثالثة للتصفيات.

وتمثل مواجهة الأردن تحدٍ خاص لكتيبة الأزرق لاسيما وأنها تأتي عقب خسارة مؤلمة أمام أستراليا، إلى جانب تولي جهاز فني مؤقت لزمام الأمور الفنية بقيادة الوطني ثامر عناد.

ويرصد بالتقرير التالي أهم الأسلحة التي سيعول عليها عناد لتحقيق المراد وتحقيق نتيجة إيجابية أمام النشامى.

ويعيش بدر المطوع أحد أبرز نجوم الكرة الكويتية، حالة من الانتعاشة الفنية والمعنوية بعد تألقه اللافت في المباريات الأخيرة لفريقه لاسيما أمام العربي، والتي كللها بتسجيل هدف ما زال صداه يتردد على الساحة الكروية الكويتية.

ويمثل المطوع المنتشي فنيًا، سلاحًا بارزًا في يد عناد بما يمتلكه من قدرات مهارية وفنية إلى جانب الخبرات العريضة التي تحتاجها مثل هذه المباريات الصعبة.

وتعرض فهد الأنصاري صاحب الصولات والجولات بالدوري السعودي بألوان الاتحاد والفيصلي، لموقف سلبي من الجهاز الفني السابق الذي تحدث عن عدم جاهزية الأنصاري في الوقت الذي أكد فيه اللاعب عدم صحة ذلك بأداء راق أمام التضامن والعربي.

ويدخل الأنصاري مباراة النشامى متسلحا بتحد خاص لإثبات جاهزيته وأنه قادر على قيادة وسط الأزرق بما يمتلكه من قدرات وخبرات عريضة.

ويبرز فيصل زايد كأحد أهم مفاتيح اللعب في توليفة منتخب الكويت بما يمتلكه من مهارات وقدرات تعزز من قيمة الأزرق الفنية، لاسيما وأن مثل هذه المهارات تحتاج لأصحاب المهارات الخاصة.

ويمتلك زايد فرصة لزيادة رصيده من الأهداف في مرمى الأردن، حيث يمتلك هدفا في رصيده ويبقى واحدا من ثلاثة في تشكيلة المنتخب سجلوا في مرمى الأردن.

ويعد يوسف ناصر ثاني أكثر اللاعبين الكويتيين تسجيلا في شباك النشامي بـ 4 أهداف خلف نجم الكرة الكويتية السابق عبد الرحمن الدولة صاحب الأهداف الـ 10.

ناصر على موعد مع مواجهة جديد يمكنه من خلالها زيادة رصيده التهديفي في ظل حالة من التألق للاعب المنتقل مؤخرًا للكويت قادمًا من القادسية.

فهد الهاجري أو الفدائي عنصر بارز في توليفة الأزرق بأدواره الدفاعية المميزة كمدافع صلب يصعب اجتيازه أو حتى عبر تحركاته الهجومية الفعالة والتي تضعه دائما ضمن المرشحين للتألق سواء بالشق الدفاعي أو الجانب الهجومي، من خلال والأهداف المؤثرة لاسيما وأنه واحد من الثلاثي الذي نجح في زيارة مرمى النشامى. (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم