"مكافحة المخدرات" تضبط 16 شخصاً خلال اليومين الماضيين

  • 9 / 10 / 2019 - 5:6 م
  • آخر تحديث: 10 / 10 / 2019 - 8:18 ص
  • محليات   
من المضبوطات

هلا أخبار- ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على 16 شخصاً بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المُخدرة و تضبط 5 أسلحة، خلال تعاملهم مع 13 قضية خلال اليومين الماضيين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن من بين القضايا التي جرى ضبطها،  ضبط مروج ألقي القبض عليه داخل مركبته في منطقة المقابلين جنوب العاصمة وبحوزته 3 كفوف حشيش و1000 حبة من حبوب الكبتاجون المخدر، بالإضافة إلى مادة حشيش معدة للبيع.

كما ألقي القبض على آخر في إحدى المناطق جنوب العاصمة داخل مركبته بعد أن حاول الفرار حيث تمت السيطرة عليه وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش وكميات أخرى من الحبوب والمواد المخدرة المعدة للبيع وسلاح ناري.

وفي منطقة مرج الحمام ألقي القبض على شخصين بعد مداهمة أحد المنازل وبحوزتهما كفين وربع الكف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع.

كما جرت مداهمة منزل أحد الأشخاص في منطقة الياسمين جنوب العاصمة بعد معلومات حول قيامه بزراعة أشتال من نبات الماريجوانا المخدر، حيث ألقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر على عدد من أشتال نبات الماريجوانا المخدر.

وفي وادي الرمم شرق العاصمة ألقي القبض على مطلوب في أحد الأماكن العامة متلبساً ببيع المواد المخدرة وبحوزته كفان من مادة الحشيش وما يقارب الــ 200 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة.

كما جرى القبض على 3 مروجين في إحدى مناطق البادية الوسطى بعد مداهمة أحد المنازل وضبط بحوزتهم 3000 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة وسلاح ناري.

 وفي محافظة إربد القي القبض على شخصين أحدهما مطلوب داخل مركبة وبحوزتهما ما يقارب 300 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وعدد من قطع الحشيش وكميات أخرى معدة للبيع.

 وفي لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء ألقي القبض على مروج داخل منزله وبحوزته نصف كف من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاحان ناريان، في حين ألقي القبض على آخر في محافظة الكرك داخل أحد المنازل وبحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة وسلاح ناري.

 كما ألقي القبض على آخر في محافظة الكرك، وضبط بحوزته 300 حبة مخدرة، فيما تم مداهمة منزل مروج في مدينة العقبة وضبط بحوزته 100 قطعة من مادة الحشيش المخدرة المعدة للبيع .

وفي محافظة المفرق، وردت معلومات حول قيام مجهولين باخفاء كمية من المواد المخدرة في منطقة صخرية خالية من السكان حيث تم التحرك للمكان وبمسح المنطقة وتفتيشها عثر على 49 كفاً من مادة الحشيش المخدرة اخفيت بين الصخور وبوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين .

وفي مطار الملكة علياء الدولي، وردت معلومات حول محاولة شخص قادم للمملكة بتهريب كمية من المواد المخدرة حيث تمت متابعته ولحظة وصوله ألقي القبض عليه، وبتفتيش حقائبه عثر على علب نكهات سجائر الكترونية تحوي كميات من زيت الحشيش المخدر.

جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

آخر الأخبار

حول العالم