القبض على 16 مروجا للمخدرات خلال الـ48 ساعة الماضية

  • 14 / 10 / 2019 - 3:26 م
  • آخر تحديث: 14 / 10 / 2019 - 3:25 م
  • محافظات   

هلا أخبار - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، واستمراراً لحملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة تمكنوا خلال اليومين الماضيين من التعامل مع 12 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة حيث ألقت القبض خلالها على 16 شخصا وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضاف أن ابرز تلك القضايا كان في لواء الرصيفة حيث جرى مداهمة احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بحوزته 9 كفوف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى 1551 حبة مخدرة.

كما القي القبض في محافظة البلقاء على شخصين بعد مداهمة مكان تواجدهما وضبط بحوزتهما 3 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة.

وتم التعامل مع خمس قضايا في العاصمة عمان، حيث القي القبض جنوب العاصمة على شخصين داخل احدى المركبات بعد ان أبديا مقاومة شديدة وقاما بصدم احدى مركبات القوة الامنية عند محاولة فرارهما وضبط داخل المركبة التي كانا يستقلانها على 7 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ،

والقي القبض جنوب العاصمة كذلك على شخصين احدهما بحقه ثلاثة طلبات امنية وبحوزتهما 48 كيساً تحوي مادة الحشيش الصناعي (الجوكر).

وتم التعامل مع 3 قضايا أخرى في وسط وشمال وشرق العاصمة، حيث القي القبض على ثلاثة مروجين وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

والقي القبض على شخص مصنف بالخطير في محافظة اربد وبرفقته شخص اخر اثناء قيامهما بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهما كمية من مادة الحشيش الصناعي وبودرة الحشيش الصناعي.

وضُبط في محافظة الطفيلة كفان من مادة الحشيش الصناعي بحوزة احد المروجين بعد القاء القبض عليه وتفتيش مركبته.

والقي القبض غرب البلقاء على مروج وضبط بحوزته ربع كف من مادة الحشيش و22 قطعة معدة للبيع من ذات المادة، وكما ألقي القبض في البادية الوسطى على مروجين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة المختلفة المعدة للبيع .

وفي محافظة المفرق وردت معلومات حول وجود كمية من المواد المخدرة اخفيت في منطقة خالية من السكان حيث تم التحرك للمكان وبتمشيط المنطقة عثر على 15 كفاً من مادة الحشيش المخدرة اضافة 15 الف حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات.

 

آخر الأخبار

حول العالم