"إدارية النواب" تزور الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب

** مدير "الوطنية للتشغيل والتدريب استعرض اهتمامات الشركة بمنظومة الأمن المجتمعي 

هلا أخبار- زارت اللجنة الادارية في مجلس النواب،  الثلاثاء، الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب برئاسة النائب علي الحجاحجة والتقت برئيس مجلس إدارتها ماجد الحباشنة، ومديرها العام العميد الركن نجي عبدالجليل المناصير ومدراء الدوائر في الشركة. واستمع اعضاء اللجنة الى ايجاز عن تأسيس الشركة ودورها في تأهيل واعداد وتدريب الشباب على المهن الانشائية للمساعدة في تلبية احتياجات سوق العمل الاردني بالكفاية النوعية من القوى العاملة.

بدوره بين رئيس مجلس إدارة الشركة السيد ماجد الحباشنة الدور الوطني الذي تضطلع به الشركة من خلال المساهمة بالتخفيف من البطالة من خلال محاور عملها في التدريب والتأهيل والتشغيل واهتمام الشركة بانشاء مراكز التميز وزيادة فعالية التدريب المهني بتطوير المناهج والتوسع بالمهن المطلوبة كالطاقة واللوجستيات وتطوير المشاغل والالات التدريبية وفتح آفاق التعاون مع جهات وطنية وعالمية بشكل يعزز مكانة التعليم والتدريب المهني في الشركة.

وأكد مدير عام الشركة العميد الركن نجي المناصير اهتمامات الشركة بمنظومة الأمن المجتمعي والتشاركية وزيادة دور القطاع الخاص في ادارة العملية التدريبية من خلال توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التعاون مع القطاع الخاص، مبيناً دور الشركة في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي والمساهمة في تنفيذ الدور التنموي للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي ووصولها الى خدمة الشباب في البادية والاطراف والمناطق الأقل حظاً.

من جانبه ثمن رئيس وأعضاء اللجنة الدور الوطني الذي تقوم به الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب مجسدة رؤى وتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في اعداد وتدريب الشباب وتمكينهم مهنياً، مشيدين بالبرامج التدريبية التي تنفذها الشركة في مختلف محافظات المملكة بما يساهم في التخفيف من حدة البطالة.

آخر الأخبار

حول العالم