الداوود يفتتح دورة "بلقاء التميز والريادة "في البلقاء التطبيقية

هلا أخبار - افتتح وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود الدورة الرياضية السابعة عشرة (بلقاء التميز والريادة) التي نظمها الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة.

وأشاد الداوود بجهود القائمين على الدورة، ومستوى التنظيم المتميز، مؤكداً أن هذه المنافسات من شأنها إيجاد روح الألفة والتآخي بين الشباب الأردني، والارتقاء بمستوى مهاراتهم وإبداعاتهم ورعايتها.

وألقى رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي كلمة بين فيها المكانة التي وصلت اليها الجامعة عالميا، مشيراً الى الانجاز الذي حققته الجامعة بانضمامها الى نادي الألف الكبار حسب تصنيف التايمز العالمي الى دور أعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبة الجامعة في هذا الانجاز الكبير .

وقدم الزعبي الشكر والتقدير لراعي الحفل وللقائمين على تنظيم الدورة والى جميع الفرق المشاركة من الطلبة بالإضافة الى الفرق الفنية المشاركة في افتتاح الدورة.

وشمل الحفل الذي جرى على ملعب جامعة البلقاء التطبيقية على قسم البطولة ودخول الفرق المشاركة من كليات حكومية وعسكرية وخاصة، بالإضافة الى فقرات فنية قدمتها فرقة كورال الجامعة وفرقة معان وعروض للألعاب القتالية قدمها منتخب جامعة البلقاء التطبيقية للكراتيه والتايكوندو.

آخر الأخبار

حول العالم