انتاج تنظم أول جناح أردنيّ بمعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات

هلا أخبار- تنظم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" الجناح الأردنيّ الأول في معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات الذي يُقام بالعاصمة القطريّة الدوحة خلال الفترة من 29 من الشهر الحالي وحتى الأول من الشهر المُقبل.
ويشارك في الجناح الأردني ضمن المؤتمر والمعرض بتنظيم من وزارة الاتصالات والمواصلات في دولة قطر، شركات محليّة عاملة بقطاع تكنولوجيا المعلومات.
وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية انتاج الدكتور بشار حوامدة: إن المعرض سيكون فرصة للشركات الأردنية للتشبيك مع الشركات القطرية والعربية والإقليمية المُشاركة في المعرض، مؤكدا ان إقامة جناح أردني داخل معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات يُعتبر إنجازاً حقيقيّاً، لتمكّين الشركات الأردنيّة من عرض خبراتها أمام الجهات المشاركة في المعرض.
وأضاف أن الشركات الأردنية لديها سمعة كبيرة في مجالات بناء وإدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات، إضافة لخبرتها الواسعة في السوق القطري وأسواق الخليج بشكلٍ عام.
يشار الى ان المؤتمر والمعرض هما الحدث الأكبر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطر، ويستقطبان أكثر من 90 متحدثاً، و300 شركة عارضة و100 شركة ناشئة و300 من المبتكرين ورواد الأعمال، ما يتيحان فرصة للمشاركين الراغبين بعرض حلول التكنولوجيا الذكية وتبادل المعرفة المتطورة.   (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم