وفد من "صناعة عمان" يزور مشاغل الحسين الرئيسية

  • 23 / 10 / 2019 - 6:34 م
  • آخر تحديث: 23 / 10 / 2019 - 6:36 م
  • محليات   

 هلا أخبار- زار وفد من غرفة صناعة عمان، الأربعاء، مشاغل الحسين الرئيسية التابعة لسلاح الصيانة الملكي.

وكان في استقباله مدير سلاح الصيانة الملكي العميد الركن المهندس بسام فهد الفالح وقائد مشاغل الحسين الرئيسية العميد المهندس عمر عبدالله العلاونة وعدد من ضباط الوحدة .

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه مدير سلاح الصيانة الملكي حول مهام وواجبات المديرية والمشاغل والخدمات التي تقدمها لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي .

وبين العميد المهندس العلاونة أن هناك مشاريع تقوم بتنفيذها المشاغل، تتمثل بإعادة البناء وتعديل وتحديث وتجهيز الآليات، وجال الوفد في عدد من أقسام مشاغل الحسين ومشاغل المعدات الالكترونية واستمع إلى شرح حول طبيعة عملها ومهامها. 

ومن جانبه أشاد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير بالجهود المبذولة والاحترافية العالية التي تتمتع بها الكوادر العاملة وبالتطور الذي شهدته مختلف أقسام المشاغل ووحدات سلاح الصيانة الملكي .

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات في مختلف المجالات والمشاريع الصناعية والتخصصات الفنية بين القطاع الصناعي المحلي والقوات المسلحة .

يذكر أن مشاغل الحسين الرئيسية التابعة لسلاح الصيانة الملكي متخصصة في التصليح والتطوير والتعديل وإعادة البناء والافرهول والصنع المحلي في كل ما يتعلق بالآليات المدرعة.

آخر الأخبار

حول العالم