قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

هلا أخبار - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس إدارة الأعمال في جامعة عمان الأهلية.

ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص بكالوريوس علوم الطيران والاعتماد الخاص الاولي لتخصص بكالوريوس المراقبة والملاحة الجوية في كلية سلاح الجو الملكي لعلوم الطيران.

كما وافق على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس علم الحاسوب، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس التصميم الداخلي، واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس إدارة الاعمال الجامعة الأميركية في مأدبا.

وقرر المجلس تعيين الدكتور خالد عبد الفتاح ابو الهيجاء عميداً لكلية تدريب وادي السير الجامعية المتوسطة.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الإرشاد النفسي والتربوي في جامعة اربد الاهلية، وتحديد الطاقة الاستيعابية العامة لكلية الخوارزمي الجامعية التقنية الجامعية التقنية.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الهندسة الميكانيكية، ووافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط الادارة السياحية، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط المحاسبة، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط ادارة الاعمال فـي كلية الخوارزمي الجامعية التقنية الجامعية التقنية.

كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط فنون السينما والتلفزيون المطروح فـي كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

واجل المجلس البت في طلب رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط الادارة الفندقية، وكذلك البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط التصميم الجرافيكي في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

واجل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط فنون التصميم الداخلي والديكور، وكذلك البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط الصيدلة، وأجل البت كذلك في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط التمريض المشارك المطروح فـي كلية الخوارزمي الجامعية التقنية. (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم