"أطباء قلب" يطلعون على أحدث اجهزة قلب أدخلت مؤخرا إلى الأردن

هلا أخبار - أكد اطباء وجراحي قلب ان ادخال مستشفى الكندي اجهزة حديثة لعلاج امراض القلب سيساهم في تعزيز مكانة المملكة الطبية على صعيد العربي والدولي والسياحة العلاجية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اطباء قلب الى المستشفى الذي دخل الى الخدمة مؤخرا، ولقائهم مدير المستشفى د.محمد خريس والكادر الطبي في المستشفى.

واطلع الاطباء على الاجهزة والتجهيزات الحديثة للمستشفى، ومن بينها اجهزة القلب الحديثة، مثل جهاز القلب والرئة الصناعية، وجهاز تقوية عضلة القلب.

وابدى الاطباء اعجابهم بمستوى تجهيزات المستشفى، معتبرين انها تشكل اضافة نوعية للقطاع الطبي في المملكة، وان من شانها تحقيق قيمة مضافة لهذا القطاع والنجاحات التي حققها.

وقدم د.خريس شرحا عن العمليات التي اجريت في المستشفى ومنها عمليات القسطرة والعظام والمسالك والولادة والتجميل والانف والاذن والاعصاب (العامود الفقري) والمفاصل والركبة والسمنة.

وبين ان المستشفى سيجري خلال المرحلة المقبلة عمليات حديثة ومتطورة تشمل معظم الاختصاصات الطبية ومن بينها عمليات القلب المفتوح.

واوضح ان المستشفى يعد الاول في المنطقة الذي توجد فيه غرفة عمليات بكافة تجهيزاتها في قسم الطواريء للحالات التي تستدعي اجراء عمليات سريعة لانقاذ الحياة.

وبين انه يوجد في المستشفى عشر غرف عكليات بكامل تجهيزاتها دون الحاجة لنقل التجهيزات من غرفة الى اخرى، وان بعضها مربوط بالاقمار الصناعية لغاية بث اجراء العمليات مع اي مركز طبي او مستشفى في العالم.

آخر الأخبار

حول العالم