"السيارات الملكي" يقدم عروضاً للموكب الأحمر في ذكرى ميلاد الملك الحسين

هلا أخبار- أعلن متحف السيارات الملكي عن إقامة فعاليات مجانية بمناسبة ذكرى ميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال (طيب الله ثراه) وذلك اعتباراً من الخميس وحتى الأحد.

 وسيعرض متحف السيارات الملكي الموكب الأحمر داخل متحف الدبابات الملكي، الذي يعتبر أيقونة المناسبات العظيمة في تاريخ المملكة المعاصر، فيما سيفتح متحف السيارات الملكي أبوابه أمام الزوار مجاناً من الخميس وحتى السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً.

وسيتم عرض مجموعة من سيارات جلالة الملك الحسين (طيب الله ثراه) الذي عرف بشغفه الكبير بالسيارات وكل ما يتعلق بها، ويظهر ذلك جلياً في المجموعة النادرة والفريدة التي اقتناها واستخدمها في مناسبات مختلفة من حياته، والتي يتولى مهمة الاهتمام بها وعرضها متحف السيارات الملكي.

 يذكر أن متحف السيارات يمثل معلماً حضارياً هاماً، يجسد من خلال مقتنياته فترة هامة جداً من تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، خلال فترة حكم جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، واستكمالاً للحداثة والتطور خلال فترة حكم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين. ويفتح المتحف أبوابه للزوار يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً، ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الأسبوعية للمتحف.

آخر الأخبار

حول العالم