توقيف سيدة لمدة أسبوع ضربت طفلها الرضيع

هلا أخبار – قرر المدعي العام توقيف سيدة من مدينة الزرقاء بعد ضربها لطلفها الرضيع، وفق ما أكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام.

وقال الناطق الإعلامي في تصريح صحفي صدر عنه الجمعة إن إدارة حماية الأسرة كانت قد تعاملت منذ أسبوع مع مقطع فيديو جرى تداوله اليوم وظهر خلاله تعرض طفل رضيع للضرب من قبل والدته في محافظة الزرقاء.

وبين أن إدارة حماية الاسرة اتخذّت كافة الإجراءات القانونية والاجتماعية بما يحقق المصلحة الفضلى للطفل ويحافظ عليه، لافتاً إلى أن مقطع الفيديو كان قد ورد للادارة بتاريخ ٢٠١٩/١١/٧  وبوشر على الفور في حينه التحقيق في القضية.

وأوضح أنه جرى التحفظ على الطفل وأشقائه وتم عرضهم  على الطبيب وتبين أنهم بصحة جيّدة وتم ضبط والدتهم وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بضرب طفلها وجرى توديعها في حينه للمدعي العام والذي قرر توقيفها مدة أسبوع عن تمهة الإيذاء.

وأضاف الناطق الاعلامي أنه جرى تسليم الأطفال لجدهم ووالدهم بعد عمل الدراسة الاجتماعية اللازمة لهم وبالتنيسق مع وزارة التنمية الاجتماعية والتي تضمن الحفاظ عليهم ومتابعتهم باستمرار وإجراء زيارات دورية لهم بما يضمن عدم  تعرضهم للخطر مستقبلاً.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق