مديرية المياه ولجنة الزراعة في جرش تكشفان على شبكات المياه

هلا أخبار- كشفت مديرية المياه ولجنة الزراعة في محافظة جرش على شبكات المياه للوقوف على المخاطر الناتجة عن المكاره الصحية.
وأكد مدير المياه المهندس محمود الطيطي أنه سيتم تشكيل لجنة من الإدارة للمواقع التي تبين أنها بحاجة إلى صيانة، والمواقع التي تحتاج لاجراء دراسات فنية لتكون جاهزة لتقديمها الى مجلس المحافظة تمهيدا لاجراء مناقلات مالية لتنفيذها او رصدها كأولويات ملحة.
وبين رئيس لجنة الزراعة في مجلس محافظة جرش المهندس شبلي الحوامدة ان كافة هذه الملاحظات سيتم مناقشتها مع مجلس المحافظة واتخاذ الخطوات الاجرائية المناسبة لتنفيذها لما لها من تأثير مباشر على مصادر الشرب وحاجة المواطنين لوصلهم على شبكة المياه.
واطلع المهندسان الطيطي والحوامدة على واقع حي الأمير حمزة، وحاجته لاستكمال مشروع وصلة الصرف الصحي الذي بدأ العمل به هذا العام لاستكماله من خلال موازنة العام القادم، كما اطلعا على موقع بئر سوف الغربي والمساكن التي اصبحت تحيط بالبئر، وما قد ينتج عنها من مخاطر الحفر الامتصاصية على مياه البئر.
واكدا أن هذا الحي يشكل أولوية قصوى لايصالة بشبكة الصرف الصحي لتلافي أي مخاطر قد تنجم على مياه البئر التي تغذي سكان مدينة سوف والبرج وعديد الاحياء المجاورة .
وتابع المهندسان جولتهما على مطالب المواطنين الذين تقدموا بطلبات لخدمتهم بشبكة المياه وشملت الجولة حي سوف الشرقي والحي الغربي من قرية مقبلة وحي المجر، وتم خلال الجولة تحديد المسافات من حيث بعد هذه المساكن عن اقرب خطوط المياه او الصرف الصحي.

آخر الأخبار

حول العالم